+A
A-

شركة (باس) تدشن مبادرة تشجيعية لموظفيها تهدف إلى خسارة الوزن

دشنت شركة خدمات مطار البحرين (باس) يوم أمس الأربعاء مبادرة تشجيعية لخسارة الوزن بعنوان (Choose to lose).  وجاءت المبادرة على هيئة مسابقة بين الموظفين، لمساعدتهم على خسارة الوزن الزائد بطريقة تجمع بين الاحترافية والمرح.

تهدف هذه المبادرة إلى تقديم الدعم للموظفين من أصحاب الوزن الزائد، عبر إشراكهم في برنامج تدريبي متكامل في مركز (فيتنس تراك) الرياضي، حيث سيخضعون إلى التدريب الكامل واليومي، وفق إشراف المدربين المحترفين. بالإضافة إلى حصول المشتركين على برنامج صحي غذائي وفحوصات شاملة من (مستشفى رويال البحرين)، وذلك لمتابعة الحالة الصحية للمشاركين وضمان حصولهم على أعلى مستويات الاستفادة.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة (باس) السيّد سلمان المحميد: تحرص الشركات العالمية على تحسين الحياة الصحية لموظفيها، من أجل الحصول على جودة في الأداء. (...) بلا شك الموظف الذي يتمتع بحياة خالية من الأمراض والسمنة يستطيع إنجاز عمله بشكلٍ أفضل، لذا قررنا في (باس) تدشين هذه المبادرة لتكون خطوة أولى تتبعها خطوات لاحقة لجعل حياة الموظفين صحية أكثر.

وأضاف المحميد: منذ أن فتحنا باب المشاركة في المسابقة الشهر الماضي، تقدم للمشاركة فيها نحو 34 من موظفي الشركة. للمشاركة في تدشين النسخة الأولى من المسابقة، ممن تنطبق عليهم الشروط والمعايير.

تضمن حفل تدشين المبادرة على عرضٍ متكامل من قبل مدربي المركز الرياضي، تضمن على أبرز الأنشطة الرياضية التي يتوجب على المشاركين البدء بها وممارستها خلال المسابقة، بما يضمن أفضل نتائج ممكنة. تلاه عرض من أخصائي التغذية بالمستشفى، أوضح أبرز الكشوفات الصحية اللازمة وخطة البرنامج الغذائي الموازي خلال فترة المسابقة مع نصائح عامة للمشاركين.

هذا وتنتهي المسابقة في يناير 2019، حيث سيتم الإعلان عن الفائز فيها، والذي سيحظى بجائزة عبارة عن: 1500 دينار بحريني للفائز الأول وتذكرة سفر مرجعة إلى لندن، و700 دينار بحريني وتذكرة سفر مرجعة إلى اسطنبول، و500 دينار بحريني وتذكرة سفر مرجعة إلى دبي بالإضافة إلى العديد من الجوائز للمشجعين والمشاركين.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين (باس) تأسست في العام 1977، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاؤه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة (باس) عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.