+A
A-

كريستيانو رونالدو يتدرب عصر اليوم لأول مرة مع يوفنتوس

يبدأ مساء اليوم الإثنين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حقبة جديدة في مشواره الكروي المميز مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، بخوضه أولى تدريباته مع السيدة العجوز.

وكان كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 عامًا قد انتقل هذا الصيف بشكل رسمي لصفوف فريق يوفنتوس بمبلغ 105 مليون يورو، قادمًا من ريال مدريد الإسباني لمدة أربع سنوات حتى عام 2022، براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون.

في الواقع هناك الكثير من جماهير ريال مدريد لم تصدق حتى هذه اللحظة أن أسطورة ناديهم قد رحل عن الفريق، والآن سيخوض مرانه الأول مع زملائه باليوفي.

وذكرت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن رونالدو قد وصل لمدينة تورينو مساء أمس الأحد، استعدادًا لبداية مشواره المثير مع يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة أن رونالدو سيتدرب مع مجموعة من اللاعبين المستبعدين من معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية الذين شاركوا في بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت على الأراضي الروسية وهم “باولو ديبالا، وجونزالو هيجواين، وخوان كوادرادو، ودوجلاس كوستا، وبينتاكور.

وأكملت الصحيفة أن المران سيبدأ في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت “إيطاليا”، وهو نفس توقيت “القاهرة”، والواحدة مساءً بتوقيت “جرينيتش”، والخامسة مساءً بتوقيت “دبي”.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد تغيب هو الآخر عن معسكر يوفنتوس في أمريكا، ولن يستطيع المشاركة مع اليوفي في كأس الأبطال الدولية الودية، ومقابلة ناديه السابق ريال مدريد.