+A
A-

ريال مدريد يزاحم مانشستر يونايتد على التعاقد مع ماجواير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد دخل سباق التعاقد مع هاري ماجواير نجم خط دفاع ليستر سيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم هاري ماجواير صاحب الـ 25 عامًا بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد، بناءً على طلب خاص من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة بأن اللاعب يتمنى سماح ليستر سيتي برحيله هذا الصيف، خاصةً وأنه سينتقل لفريق كبير بحجم مانشستر يونايتد.

ولكن ذكرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية أن مشوار مانشستر يونايتد سيكون صعبًا بعد اهتمام إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع المدافع المميز هاري ماجواير.

وأكملت الصحيفة نقلاً عن موقع “دون بالون” الإسبانية أن جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الجديد طلب من إدارة الريال التعاقد مع هاري ماجواير، لتعزيز خط الدفاع بعد الأداء الرائع الذي قدّمه مع منتخب إنجلترا والوصول لنصف نهائي كأس العالم 2018 الذي أقيم على الأراضي الروسية لأول مرة منذ نسخة عام 1990 في إيطاليا.

وكشفت الصحيفة أن مانشستر يونايتد قد عرض مبلغ 50 مليون استرليني مقابل التعاقد مع هاري ماجواير، وسننتظر الأيام المقبلة حتى يقدم ريال مدريد عرضه، ونرى أين ستكون وجهة اللاعب المقبلة.