+A
A-

العرض المسرحي ’كرتون نتورك لايف! هيروز يونايت‘ في البحرين

تستضيف مملكة البحرين العرض الأول العرض المسرحي ’كرتون نتورك لايف! هيروز يونايت‘، على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وباعتباره العرض المسرحي الأول من نوعه في المملكة، فسوف يستمر عرضه طوال عطلة عيد الأضحى المبارك، وذلك على مدار أربعة أيام ابتداءً من 23 وحتى 26 أغسطس في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وتقوم هيئة البحرين للسياحة والمعارض بتنظيم العرض بالتعاون مع شركة ’بيكو البحرين‘ و’لايف نيشن ميدل إيست‘ وشبكة ’كرتون نتورك‘ المملوكة من قبل شركة ’تيرنر‘. ويضمّ هذا العرض المسرحي التفاعلي المذهل والمخصص للأطفال والعائلات مجموعة من أشهر شخصيات ’كرتون نتورك‘ من برامج ’بن 10‘ و’عالم غامبول المدهش‘ و’وقت المغامرة‘ و’فتيات القوة‘، كما سيتسنّى للأطفال فرصة لقاء العالم العبقري ’كلفن جيزمو‘ الذي سيصحبهم في رحلة رائعة إلى عالم ’كرتون نتورك‘ المحفوف بمخاطر الرجل الآلي الشرير ’زار‘، وتحلو المغامرة على ’أرض أوو‘ و ’مدينة تاونزوفيل’ و’إيلمور‘ ليستمتع الأطفال بلقاء سكانها المشهورين، ويشاهدوا كيف سيتمكّن ’كلفن جيزمو’ من إيقاف ’زار ’ ومنعه عن تنفيذ خططه الشريرة بمساعدة الأصدقاء والجمهور.

ويجمع هذا العمل الضخم فريقاً مميزاً من الأفراد المبدعين والحائزين على العديد من الجوائز، ما يضمن تقديم تجربةٍ مسرحيةٍ رفيعة المستوى ترضي أذواق جميع شرائح الجمهور العمرية. ويُشار إلى إنّ العرض هو من إخراج بارت دورفلر، المخرج ومصمم الرقصات الشهير الحائز على العديد من الجوائز، والمعروف بتصميم وإخراج لوحاتٍ مذهلة ضمن عرض ’عالم هاري بوتر الساحر‘ في استوديوهات هوليوود العالمية وشركة ’والت ديزني‘ وعروض سيرك ’رينجلينج بروذرز بارنم آند بيلي‘ و’هوليداي أون آيس‘ و’دريم ووركس‘، كما يضم الفريق الإبداعي المخرج الموسيقي ستيفن إمر ومصممة الملابس سينثيا نوردستورم ومصمم الإضاءة ديفيد سميتس ومصمم الديكورات مارينوس دي جراف، إلى جانب مصمم محتوى مقاطع الفيديو مايكل الفار.

وبهذه المناسبة خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "يُمثل عرض ’كرتون نتورك لايف! هيروز يونايت‘ إضافة مميزة لجدول فعاليات هيئة البحرين للسياحة والمعارض هذا العام. وفي إطار جهودنا الحثيثة لتعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة بارزة للسياحة العائلية، فإننا متحمسون للغاية لتقديم هذا العرض المسرحي الحي للمرة الأولى في مملكة البحرين، والذي سيحوز على إعجاب الجمهور من جميع الأعمار، كما سيُشكل ذكرى رائعة للعائلة بأكملها."

ومن جهته قال مايكل بويرسما، نائب الرئيس الأول للمسرح والعروض العائلية الترفيهية في ’لايف نيشن ميدل إيست‘: "تغمرنا حماسة كبيرة لتقديم عرض ’كرتون نتورك لايف! هيروز يونايت‘ في مملكة البحرين، وهو ما سيمنح الجمهور من الأطفال والعائلات وجميع عشاق ’كرتون نتورك‘ بمختلف أعمارهم فرصة رائعة للتواصل عن كثب مع شخصياتهم المفضلة من عالم الأبطال الخارقين. كذلك فإن هذا الإنتاج المسرحي الحي المثير يَعِد جميع الحضور بترفيه عائلي عالي الجودة، وهو ما سيجعل من عطلة عيد الأضحى ذكرى لا تُنسى بالتأكيد."

وأضاف قائلاً: "نحن أيضاً ممتنون للغاية لشبكة ’كرتون نتورك‘، والتي وضعت بنا كامل ثقتها لابتكار هذا العمل المميز والاستثنائي والذي يجمع باقة متعددة من أشهر العروض الرائدة. حيث سيضم عرض ’كرتون نتورك لايف!‘ المباشر والأول من نوعه جميع شخصيات ’كرتون نتورك‘ الشهيرة والمحبوبة على خشبة مسرح واحد. ولطالما سعت ’لايف نيشن‘ إلى تقريب المعجبين من شخصياتهم المفضلة، ولعل عرض ’كرتون نتورك لايف!‘ سيحقق هذا الهدف المنشود."

ومن جانبه قال السيد علي الحجر، مدير الترخيص لدى شركة ’تيرنر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا‘ والمدير التجاري لتركيا لدى شركة ’تيرنر‘ : "على مدار مراحل تطوير هذا الإنتاج المسرحي الضخم، أظهرت شركة ’لايف نيشن‘ شغفاً وطموحاً يضاهي حماسنا غير المسبوق نحو تجسيد الروح الحيوية لعلامة شبكة ’كرتون نتورك‘، وابتكار تجربة تفاعلية غامرة للعلامة التجارية تقدم للأطفال وعائلاتهم أساليب جديدة ومثيرة للتفاعل مع برامجهم المفضلة. ونحن متحمسون للغاية لرؤية استجابة عشاق عالم ’كرتون نتورك‘ لهذا العرض الحي الرائع عند تقديمه في مملكة البحرين!"

وتتوفر التذاكر الآن عبر الموقع الإلكتروني manama.platinumlist.net، وذلك بأسعار تبلغ 25 و12 و6 د.ب.  كما يتوفر خصم 20% على باقات العائلات المكونة من 5 تذاكر. تصل مدة العروض إلى ساعة ونصف، وتبدأ في الساعة 11 صباحاً و3:30 عصراً و7 مساءً يومياً.