+A
A-

"الأشغال" تنجز 47% من انشاء طابق إضافي بمدرسة السلام الابتدائية للبنات

بلغت نسبة الإنجاز في اعمال تنفيذ انشاء طابق إضافي في مبنى أكاديمي قائم بمدرسة السلام الابتدائية للبنات في منطقة جدحفص 47% ، صرحت بذلك المهندسة مريم عبدالله أمين مدير إدارة مشاريع البناء بوزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، حيث يتم تنفيذ المشروع وفقاً لمتطلبات وزارة التربية والتعليم لاستيعاب الزيادة في عدد الطالبات بالمنطقة.

وقالت المهندسة مريم أمين بأن الوزارة قامت بتقوية أساسات المبنى الحالي وانتهت من الاعمال الانشائية والخرسانية ويجري حاليا تنفيذ الاعمال الكهربائية والميكانيكية والتشطيبات النهائية.

الجدير بالذكر أن مساحة الطابق الإضافي تبلغ 812 متر مربع، حيث يتكون من 8 فصول وغرفة للمشرفة ومخزن، بالإضافة الى إنشاء غرفة للخزانات ومضخة جديدة بالإضافة الى بعض الاعمال الخارجية والكهروميكانيكية ذات الصلة، الى انه سيتم استخدام مواد صديقة للبيئة تفعيلاً لمبادرة المباني الخضراء من خلال استخدام الطابوق والاسقف العازلة للحرارة وزجاج النوافذ المزدوج والمصابيح الموفرة للطاقة (LED).

يذكر أنه تمت ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة مجموعة المؤيد للمقاولات بتكلفة تبلغ 347,650 دينار ( ثلاثمائة وسبعة واربعون ألفاً وستمائة وخمسون ديناراً) على أن تبلغ مدة تنفيذ المشروع 12 شهراً.