+A
A-

النادي الأهلي يفتح باب التسجيل للفرق النسائية بلعبتي الطائرة و اليد

يعلن النادي الأهلي عن فتح باب التسجيل للبرنامج الرياضي النسائي في لعبتي الكرة الطائرة وكرة اليد لكافة اللاعبات الراغبات في الانضمام إلى النادي في اللعبتين لتشكيل فرق نسائية.

وأكد أمين سر النادي الأهلي فريد طه أن باب التسجيل مفتوح لغاية تاريخ 4 أغسطس المقبل حيث يستقبل النادي طلبات المشاركة من خلال مكتب السكرتارية التابع للنادي بمنطقة الماحوز، و يشترط على اللاعبات المشاركات أن لا يقل  عمرهن عن 16 عاما مع ارفاق عدم ممانعة من ولي أمر اللاعبات لمن هن دون الـ 21 عاما والرغبة في الالتزام بالبرنامج حسب الفترة الزمنية والموافقة على تمثيل المنتخب الوطني في حال اختيار اللاعبات لتمثيل المنتخب بمختلف المحافل الخارجية.

وأكد طه أن البرنامج الرياضي النسائي الخاضع تحت اشراف وزارة شئون الشباب والرياضة يهدف إلى الارتقاء بالرياضة النسائية من خلال المشاركة في سلسلة من المشاركات المحلية التي تهدف إلى خلق قاعدة قوية من اللاعبات القادرات على تمثيل الوطن وتحقيق الإنجازات بمختلف المشاركات الخارجية.

وأكد طه بأن النادي الأهلي ومن خلال هذا الإعلان يعتبر من أوائل الأندية الحريصة على التفاعل مع أنشطة وبرامج وزارة شئون الشباب والرياضة كما أنه يعكس اهتمام النادي في الاهتمام بالأنشطة الرياضية النسوية وهو ما يجسده تاريخ النادي الذي يعتبر في طليعة الأندية التي قامت بتشكيل الفرق النسائية بمختلف الألعاب الرياضية على امتداد تاريخ النادي الطويل.

وجدد طه دعوته لكل اللاعبات الموهوبات والعاشقات للعبتي الكرة الطائرة وكرة اليد أن يقمن بتسجيل بياناتهن للبدء في عملية حصر الأسماء وإكمال كافة الإجراءات اللازمة مؤكدا على أهمية البرنامج الرياضي النسوي في تعزيز مسيرة الرياضة النسائية الزاخرة بالعديد من الإنجازات والمكتسبات ليأتي هذا البرنامج ليزيد من رقعت تلك النجاحات بمختلف الألعاب الرياضية.