+A
A-

"خلف" يستقبل بوحجي بعد اجتيازه برنامج تنمية للكوادر الوطنية من مكتب النائب الأول

استقبل سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. عصام بن عبدالله خلف في مكتبه بديوان الوزارة السيد زياد درويش مدير إدارة الدراسات بمكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء-المسؤول عن برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية، والسيد يوسف أسامة بوحجي رئيس مجموعة خدمات الطرق بإدارة هندسة التكاليف بشؤون الأشغال احد منتسبي البرنامج في نسخته الثالثة.

حضر اللقاء كل من المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط وكيل شئون الأشغال والمهندسة شوقية حميدان مدير عام أمانة العاصمة، ومن مكتب النائب الأول حضر كل من السيدة مريم الانصاري والسيدة نبراس طالب.

وخلال اللقاء استعرض السيد يوسف بوحجي مشروع تخرجه -كجزء من متطلبات البرنامج- والذي تمحور حول تسهيل اجراءات رخص البناء وتوحيدها، كما أشار خلال عرضه الى الدروس المستفادة من البرنامج .

من جانبه، أشاد سعادة الوزير ببرنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية والذي من شأنه تطوير واحتضان الكفاءات الشابة، مشيداً برؤية ومبادرات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والتي تصب في دعم الكوادر الشبابية والعنصر البشري بشكل عام، واعداد قيادات شبابية طموحة مؤهلة للمشاركة في تطوير وتنمية نهضة المملكة.

كما أشاد سعادة الوزير بالسيد يوسف بوحجي وتفانيه بأداء المهام التي أوكلت له، مشيراً إلى أن الوزارة تفخر بهذه الكوكبة من الشباب الطموحين المخلصين المهيئين لتحمل المسؤولية في مختلف مواقع العمل.