+A
A-

رئيس الاتحاد: دوري ناصر بن حمد سيحقق نقلة نوعية لكرة القدم البحرينية

أعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عن بالغ فخره واعتزازه بمباركة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لرعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ لبطولة الدوري للموسم الرياضي 2018-2019، والذي سيكون تحت اسم دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وقال الشيخ علي بن خليفة بن أحمد إن الموافقة الكريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لرعاية الدوري يعد حدثا تاريخيا للكرة البحرينية، خصوصا وأن هذه الرعاية الكريمة لسموه بمباركة من عاهل البلاد، وستحقق طفرة كبيرة ونوعية على المستويات التنظيمية والفنية والتنافسية للدوري.

وأضاف:"لقد كان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ولا زال داعما للرياضة البحرينية وكرة القدم خصوصا، وما رعاية سموه للدوري إلا تأكيد على ذلك، إذ نعرب باسمنا ونيابة عن أسرة كرة القدم البحرينية عن اعتزازنا الكبير بهذه الرعاية الكريمة، والتي تعد شرفا كبيرا ووساما تفخر به الأسرة الكروية".

ولفت إلى أن الأسرة الرياضية في البحرين ستترقب مستقبلا مشرقا وحافلا بالإنجازات لكرة القدم البحرينية، خصوصا وأن سموه يتطلع دائما لتحقيق المكتسبات التي تضاف إلى الرياضة البحرينية، مشيرا إلى أن رعاية سموه للدوري سيكون لها أبلغ الأثر الإيجابي على الأندية الأعضاء بالاتحاد البحريني لكرة القدم.

وتابع حديثه قائلا:"مساهمات سموه المتعدة في خدمة الرياضة البحرينية ودعمها تؤكد أن رؤى سموه التطويرية لكرة القدم ستنعكس بشكل إيجابي على جميع المستويات، خصوصا وأن رعاية سموه للدوري ستشكل منحى جديدا لبطولة الدوري التي باتت تحمل اسم سموه".

وقال رئيس اتحاد الكرة:"الأندية ستعيش في أجواء تنافسية شريفة وقوية من خلال دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وجميعها سيسير وفق خط واحد يرمي إلى تحقيق تطلعات سموه في الرقي بالكرة البحرينية والوصول بها إلى أفضل المستويات".

وأضاف:"الاتحاد البحريني لكرة القدم يعاهد سموه على العمل في المسار التطويري الذي يكفل الارتقاء بكرة القدم البحرينية محققين تطلعات سموه الهادفة لجعل مملكة البحرين في مصاف الدول المتقدمة، وسنسخر كافة الإمكانات من أجل إنجاح دوري ناصر بن حمد الممتاز".

وبين أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سيحرص على توفير أسباب النجاح كافة من أجل ظهور الدوري بالصورة الفنية والتنافسية والتنظيمية التي تتماشى مع تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وتناسب اسم ومكانة المسابقة، خصوصا وأن سموه داعم أساسي للرياضة البحرينية وكرة القدم على وجه التعيين.

وقال إن الاتحاد البحريني لكرة القدم يدرك مدى حجم هذه الرعاية، والتي تشكل مسؤولية كبيرة على مجلس الإدارة في إخراج الدوري بأبهى وأفضل صورة، وذلك توافقا مع رؤى سموه التطويرية وتحقيق الأهداف التي وجدت من أجلها هذه الرعاية الكريمة التي تعكس الحرص الكبير على دعم الكرة البحرينية.

ونوه إلى الانطباع عن رعاية سموه للدوري، والتي يأتي في مقدمتها مدى اهتمام سموه برعاية واحتضان الشباب البحريني وتوجيه طاقاته وإبداعاته في مثل هذه المنافسات الرياضية، وبالتحديد في اللعبة الشعبية الأولى كرة القدم، ومدى انعكاس هذا الدعم والاهتمام على تطوير كرة القدم ووصولها إلى أفضل المستويات.

وأضاف:"دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ورعايته للدوري سيشكل مسارا جديدا لهذه البطولة، والتي ستحمل في طياتها الإثارة من نوع آخر، والمنافسة بشكل أقوى؛ للوصول إلى النجاح المحقق للأهداف المنشودة".

وتابع:"سنعمل جميعا من أجل إنجاح هذه الأهداف وتحقيقها، وانعكاسها بشكل واضح وملموس على الكرة البحرينية التي أراد لها سموه التطوير والازدهار".