+A
A-

عسكر وحياة بنت عبدالعزيز في مقدمة مستقبلي ابطال و بطلات غرب آسيا لكرة الطاولة

حصدوا 13 ميدالية بينها سبع ذهبيات

حظي المنتخب الوطني لكرة  الطاولة للعموم والشباب  و الشابات باستقبال رسمي حافل بقاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي "الممر الشرفي لأبطال الرياضة البحرينية"، بعد عودتهم يوم أمس الأول من العاصمة الأردنية عمّان، بعد مشاركتهم المشرفة في بطولة كأس غرب آسيا لكرة الطاولة للفردي والزوجي، محملين بالكؤوس والميداليات الملونة التي بلغ عددها 13 ميدالية منها 7 ميداليات ذهب، وفضية واحدة و5 ميداليات برونزية محققين المركز الأول في الترتيب العام للمنتخبات المشاركة بالبطولة.

وقد كان كل من الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية  السيد عبدالرحمن صادق عسكر و عضو المجلس الأعلى للشباب و الرياضة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة في مقدمة مستقبلي  الابطال الذين شرفوا المملكة و جسدوا شعار عام الذهب  ،  كما كان في الاستقبال عدد من مدراء إدارات اللجنة الأولمبية و أعضاء مجلس إدارة اتحاد الطاولة و عدد    من رؤساء وممثلي الأندية الوطنية وأولياء الأمور.

وبعد تقليد الابطال و البطلات بالورود نقل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن عسكر  تحيات و تهاني ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى الابطال و البطلات ، على ما حققوه من إنجاز مشرف يضاف الى إنجازات الرياضة البحرينية في عام الذهب و يضاف بشكل خاص الى إنجازات  الطاولة البحرينية التي عودتنا دائما على التألق.

وقد أشاد أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية بما حققه أفراد المنتخب من نتيجة مشرفة في هذه المشاركة، مؤكدا أن هذه النتيجة لم تأت من فراغ وإنما جاءت بفضل العمل الاحترافي الذي يجسده الجهود الكبيرة لسعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد وجميع أعضاء مجلس الإدارة، وتعاونهم المثمر مع الأندية، والذي ساهم في ظهور مواهب ولاعبين مميزين على صعيد هذه الرياضة، والذين نجحوا في كتابة اسم البحرين بأحرف من ذهب في هذه البطولة.

وقال: "إن هذا الإنجاز هو ثمرة الرعاية والدعم المتواصلين من القيادة الرشيدة والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الذي يسهم في تعزيز حضور رياضة الكرة الطاولة البحرينية على المستوى القاري والدولي، والذي يدفعها بشكل واضح للظهور بصورة مشرفة وتحقيق المزيد من النتائج التي تضاف لسلسلة الإنجازات التي حققتها الرياضة البحرينية في مختلف مشاركاتها بالمحافل الرياضية".

إنجاز مشرف

من جانبها، قالت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة: "بالأصالة عن نفسي ونيابة عن اخواني أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، نرفع اسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة تحقيق المنتخب الوطني لكرة الطاولة هذا الإنجاز التاريخي في بطولة غرب آسيا، والذي جاء بفضل ما توليه القيادة  الرشيدة من دعم لامحدود للرياضة والرياضيين، و بفضل دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  ومساندة معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة امين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية و المتابعة الحثيثة من امين عام اللجنة الأولمبية السيد عبدالرحمن عسكر .

وأضافت: "ما يميز الرياضي البحريني هو العزيمة التي يتحلى بها والإصرار على تحقيق الإنجاز لوطنه، وهذا بالفعل ما لمسناه في هذه المشاركة المشرفة، التي منحت البحرين صدارة الترتيب العام للمنتخبات المشاركة.  

وواصلت الشيخة حياة  حديثها قائلة: "أتشرف أن أكون متواجدة بين أخواني أعضاء مجلس الإدارة، الذين يتمتعون بروح الاسرة الواحدة و العمل بجد من اجل رفع مستوى اللعبة   ، وأتوجه بالشكر والتقدير لجميع مجالس إدارات الأندية الأعضاء الذين منحونا الثقة لنكون في مجلس إدارة الاتحاد ودعموا عملنا، الذي توّجناه بهذا الإنجاز المشرف. كما أنني أعتز بجميع أفراد المنتخب الذين رفعوا علم مملكة البحرين عاليا في هذا المحفل،  و الشكر موصول  لجميع أولياء الأمور، فلولاهم لما لمع هؤلاء النجوم".

فخورون بهذه النتيجة

من جهته، رفع  نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة  الطاولة رئيس الوفد المشارك في البطولة  السيد  علي المادح: اسمى آيات التهاني و التبريكات الى القيادة الرشيدة و الى شعب البحرين الوفي بمناسبة هذا الإنجاز الرياضي المشرف  الذي وضعنا على قمة منتخبات غرب آسيا  متفوقين على اقوى المرشحين  وهو المنتخب السعودي والذي حل ثانيا في الترتيب العام، والمنتخب الأردني الذي حل ثالثا، والمنتخب الإماراتي الذي حل ثالثا والمنتخب العراقي الذي حل رابعا. في هذه البطولة  التي اتسمت بالقوة والإثارة والتحدي،

نتيجة مميزة

وقالت اللاعبة مريم عبدالله: "سعيدة جدا بتحقيق هذه النتيجة التي أهديها للقيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ولرئيس واعضاء الاتحاد وأمي وأبي وجميع أولياء الأمور. فقدت حققت نتيجة مميزة في هذه المشاركة واتطلع لتحقيق مزيد من النتائج التي تضع البحرين دائما في المقدمة في هذه الرياضة".

سعيد بهذه النتيجة

وقال اللاعب راشد خالد: "بداية، أهدي هذا الإنجاز الذي حققه المنتخب للقيادة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وجميع شعب البحرين. فلم تكن مشاركتنا مفروشة بالورود، بل قدم فيها أفراد المنتخب مستويات قوية نجحوا من خلالها في تحقيق هذه الميداليات والمركز الأول عن جدارة واستحقاق، ونأمل أن نواصل تقديم أفضل العروض والمستويات وتحقيق المزيد من الإنجازات للبحرين".