+A
A-

غرفة التجارة تشيد بدور بلدية الجنوبية في تطوير الاسواق التجارية

اجتمع النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين السيد محمد عبدالجبار الكوهجي اليوم مع مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله يرافقه مدير إدارة الموارد البشرية والمالية السيد حسن عبدالله المناعي وعدد من المسئولين، بحضور الامين المالي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للغرفة السيد عارف احمد هجرس، واعضاء لجنة الاسواق التجارية برئاسة السيد عبدالحكيم ابراهيم الشمري، ورئيس لجنة العقار والانشاء د. مناف يوسف حمزة.
وأشاد الكوهجي بجهود بلدية الجنوبية في تنظيم عملية الاسواق التجارية بمختلف مناطق المحافظة الجنوبية والتي سوف يصب في مصلحة التجار ومرتادي الاسواق من المواطنين والوافدين والسياح، مؤكداً أهمية تكثيف التعاون والتنسيق بين الغرفة وبلدية الجنوبية في كل ما من شأنه الارتقاء بالاسواق من جانب وفي خدمة التجار والمستهلكين على حد سواء من جانب آخر في سبيل خدمة وتنمية الاقتصاد الوطني.
واشار الكوهجي إلى ضرورة الشراكة الفعلية بين القطاعين الخاص والعام في كافة الميادين والاصعدة ومنها فيما يتعلق بالقطاعات الاقتصادية كالتجارة والصناعة والسياحة وغيرها ومواكبة تطلعات الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، ومؤازرة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء، والداعية إلى أهمية دعم وتقوية أسس الشراكة بين القطاعين العام والخاص وجذب وطرح العديد من المبادرات التي تهدف إلى تحقيق المزيد من النفع للاقتصاد الوطني.
كما تم خلال الاجتماع تقديم عرض تفصيلي من بلدية المنطقة الجنوبية تم فيها استعراض تطورات ومستجدات سوق مدينة عيسى الشعبي، حيث أثنى الكوهجي على الخطط التطويرية التي تقوم بها بلدية المنطقة الجنوبية والتي سوف تساهم في تنظيم وتنشيط السوق بما يحقق المنفعة للجميع.