+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يفتتح ورشة العلاقات الدولية

تحت رعاية وحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، افتتحت يوم أمس، ورشة العلاقات الدولية للاتحادات الأعضاء بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي ينظمها اتحاد الكرة في فندق الريجنسي بإشراف الاتحاد الآسيوي.

وشهد الافتتاح أيضا حضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين ورئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

وخلال إلقائه كلمة بمناسبة الافتتاح، أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مثنيا على جهود جميع المسؤولين والعاملين في الاتحاد الآسيوي.

ورحب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالحضور من مختلف الدول الآسيوية المشاركة في الورشة، معربا عن فخر واعتزاز الاتحاد البحريني لكرة القدم بتنظيم الورشة التي تقام للمرة الأولى.

وأكد أن العلاقات الدولية باتت من المواضيع المهمة التي يرتكز عليها الاتحادات الأعضاء بالاتحاد الآسيوي، مشيرا إلى أن المشاركين سيحققوا استفادة كبيرة عبر تبادل الخبرات واكتسابها.

والتقط الحضور صورة جماعية بعد كلمة الافتتاح جمعت راعي الحفل بالمسؤولين في الاتحاد البحريني والاتحاد الآسيوي بالإضافة إلى المشاركين قبل بدء محاضرات ورشة العمل التي تختتم اليوم (الثلثاء).

يشار إلى أن الورشة تشتمل على برنامج مكثف للمحاضرات والعروض التفصيلية المتعلقة بجوانب مختلفة عن الاتحاد الآسيوي وهيكلته، بالإضافة إلى شؤون المسابقات والفنية والتدريب والتطوير والشؤون القانونية.

ويبلغ عدد المشاركين في الورشة أكثر من 44 مشاركا يمثلون اتحادات دول آسيوية مختلفة.