+A
A-

وزيرة الصحة تتسلم رسالة ماجستير من مشرفة تمريض بوحدة الولادة

أشادت سعادة وزيرة الصحة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بجهود كوادر وزارة الصحة من خلال التعليم والتدريب للحصول شهادات تخصصية واحترافية لتطوير مجالات العمل، والتي تسهم في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى بجميع مرافق وزارة الصحة، مؤكدة دعمها المتواصل لمثل هذه الجهود واهتمامها بعملية التدريب والتطوير. جاء ذلك خلال استقبال سعادتها بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير السيدة معصومة السيد علوي حسين مشرفة تمريض بوحدة طوارئ الولادة بمجمع السلمانية الطبي، والتي سلمتها نسخة من رسالة الماجستير "الاطلاع على مدى وعي ومعرفة القابلات بأهمية التعلم المستمر وعلاقته بمهنتهم".

وفي بداية اللقاء، رحّبت وزيرة الصحة "الصالح" بمشرفة تمريض بوحدة طوارئ الولادة بمجمع السلمانية الطبي، مشيدةً بموضوع رسالة الماجستير، وأكدت على أهمية المضي في إجراء البحوث العلمية المتخصصة في كل المجالات الصحية، ومن بينها المجال الصحي للمرأة، بما يصب في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع على كافة الأصعدة.

ومن جهتها، أشارت السيدة معصومة السيد علوي حسين مشرفة تمريض بوحدة طوارئ الولادة بمجمع السلمانية الطبي، أن أهداف الدراسة جاءت للاطلاع على مدى وعي ومعرفة القابلات أمية التعليم المستمر وعلاقته بمهنتهم، وكذلك تحديد القضايا والمشاكل في الممارسة السريرة التي تؤثر عليهم، كذلك تطوير الاقتراحات والخطط المستقبلية في ممارية الرعاية الصحية.

وفي ختام اللقاء، أعربت وزيرة الصحة عن شكرها وتقديرها السيدة معصومة السيد علوي حسين مشرفة تمريض بوحدة طوارئ الولادة بمجمع السلمانية الطبي على جهدها العلمي الطموح، متمنيةً لها دوام التوفيق والنجاح. كما شكرت مشرفة تمريض بوحدة طوارئ الولادة بمجمع السلمانية الطبي سعادة الوزيرة على استقبالها وحسن ضيافتها، وتشجيعها وتحفيزها المستمر للدراسة و العمل الدؤوب لمزيد من التقدم والتطور.