+A
A-

سيد مهدي باقر يلتحق غدًا بالنصر الكويتي

يلتحق نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف نادي النصر الكويتي سيد مهدي باقر، غدا (الإثنين)، بتشكيلة الفريق الكويتي استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2018/2019.

وكان المدافع الدولي قد وقع عقدا احترافيا مع النادي الكويتي على سبيل الإعارة من نادي النجمة البحريني؛ ليمثل النصر خلال منافسات الموسم المقبل في الدوري الكويتي.

وسيلتحق باقر بتشكيلة النصر بعد أن أنهى حديثا مهمته مع المنتخب الوطني الأول في المعسكر الخارجي الذي أقيم في التشيك.

وتعتبر تجربة الاحتراف هي الاولى للمدافع الشاب، والذي برز بصورة كبيرة ولافتة خلال الفترات الأخيرة، خصوصافي من افسات دورة كأس الخليج العربي "خليجي 23" التي أقيمت في الكويت نهاية العام الماضي، الأمر الذي فتح المجال لرصده ومتابعته أسوة بباقي نجوم الأحمر الذين ارتفع عدد المحترفين منهم إلى 5 بوجود عبدالله يوسف في الدوري التشيكي، محمد الحردان في الدوري الدانماركي، وسيد مهدي وسيد ضياء سعيد ووليد الحيام في الدوري الكويتي.

وسينخرط سيد مهدي باقر في تدريباته ناديه الجديد، على أن يكون خلال الشهر المقبل في معسكر خارجي سيقام بجمهورية مصر العربية استعدادا للموسم الجديد هناك في الكويت.

ويبلغ باقر من العمر 24 عاما، ويعد من الركائز الأساسية سواء لمنتخبنا أو عندما كان لاعبا في صفوف الأهلي، قبل أن ينتقل الموسم الماضي إلى النجمة وأحرز معه كأس جلالة الملك.