+A
A-

المطوع: السعودية حققت العديد من الإنجازات على صعيد التنمية

هنأ السيد محمد ابراهيم المطوع وزير شؤون مجلس الوزراء الوفد السعودي على العرض المميز الذي قدمه خلال استعراض التقرير الوطني الطوعي الاول للملكة العربية السعودية الشقيقة في المنتدى السياسي رفيع المستوى للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الذي عقد مساء اليوم الاربعاء في نيويورك .

وقال ان المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله حققت العديد من الإنجازات على صعيد التنمية المستدامة بأبعادها المختلفة وأولت اهتماما كثيرا بالمبادرات الوطنية من القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني والتي كان لها مشاركاتها الفاعلة اثناء تقديم الاستعراض.

وأضاف المطوع ان الاستعراض المميز الذي قدمته المملكة اظهر ما تحظى به من نمو مستدام وراسخ ومبادرات متقدمة تمثلت في جوانب مختلفة .

وقال المطوع في مداخلة له في ختام استعراض الوفد السعودي للتقرير الطوعي ان جهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين  في خدمة الحجاج والمعتمرين تؤكد للعالم اجمع الدور البارز الذي تقوم به السعودية في هذا الشأن. 

وأضاف " انني اجد نفسي كجزء من العالم ممتنًا ومقدرا للخدمات التي تقدمها المملكة لضيوفها من زوار بيت الله الحرام ".

وقد تلقى وزير شؤون مجلس الوزراء من الوفد السعودي التهنئة على العرض الناجح الذي قدمته  مملكة البحرين في تقريرها الوطني الطوعي الاول والذي ابرز تجربة البحرين في سعيها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

واشاد الوفد السعودي بما حققته مملكة البحرين بشأن أهداف التنمية المستدامة لبلوغ اكبر قدر من تحقيق هذه الأهداف في قطاعاتها المختلفة .