+A
A-

المشاركة في البطولة العربية وغرب آسيا لكرة الطاولة ومعسكرات تدريبية في البحرين

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة اجتماعه التاسع عشر برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية الاجتماع، رحبت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بكافة الأعضاء، وأشادت بسير مجلس الإدارة على الاستراتيجية التي وضعها المجلس لتحقيق كامل الأهداف الموضعة، متمنية أن يواصل الجميع على نفس العطاء خلال الفترة القادمة.

وأوضح أمين السر العام إبراهيم سيادي أن مجلس الإدارة ناقش العديد من الأمور في جدول الأعمال، وخرج بالعديد من القرارات أهمها التالي:

1.    الموافقة على المشاركة في بطولة غرب آسيا للزوجي والفردي التي ستقام في الأردن خلال الفترة من 18 حتى 22 يوليو الحالي، وتسمية رئيس الوفد حيث سيكون نائب الرئيس علي المادح رئيساً للوفد وعضو مجلس الادارة السيدجعفر هادي "إداري، والإدارية حياة جمال.

2.    إقامة معسكر تدريبي مشترك بتواجد لاعبين من صربيا ومصر لجميع الفئات خلال الفترة من 7 حتى 16 يوليو الحالي.

3.    الموافقة على المشاركة في البطولة العربية التي ستقام في مصر خلال الفترة من 30 يوليو حتى 6 أغسطس القادم لمنتخبات العموم وتحت 21 سنة والأشبال والشبلات والزهرات (تحت 12 سنة)، وتسمية الوفد الإداري، حيث سيترأس البعثة أمين السر العام إبراهيم سيادي، والجهاز الإداري المكون من عضو مجلس الادارة محمد جعفر والإدارية حياة جمال.

4.    مناقشة استضافة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة لبطولة البحرين الدولية العاشرة للأشبال والناشئين التي ستقام في شهر فبراير من العام القادم 2019.

5.    انطلاق برنامج اكتشاف المواهب بالتعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة ووزارة التربية والتعليم اعتباراً من 15 يوليو الحالي.

6.    قدم رئيس وأعضاء مجلس الادارة الشكر والتقدير لعضو مجلس الادارة عبدالله فرج رئيس لجنة الحكام سابقاً على جهوده التي بذلها في تطوير لجنة الحكام خلال العام الماضي، كما تم عيين عضو مجلس الإدارة محمد جعفر رئيساً للجنة الحكام، متمنين لمحمد جعفر كل التوفيق والنجاح في مهمته القادمة.