+A
A-

أبرز خمسة عروض وفعاليات خلال موسم صيف أبوظبي 2018

يستمر موسم صيف أبوظبي 2018 في تقديم عروضه الخاصة وفعالياته الترفيهية العالمية للأسبوع الرابع على التوالي، حيث يحظى الموسم بتفاعل واسع من جمهور القاطنين وزوار أبوظبي القادمين من الخارج، الذين قرروا قضاء عطلتهم الصيفية في أبوظبي، والاستفادة من عروض التخفيضات المميزة والحفلات والفعاليات التي تناسب كل أفراد الأسرة.

وتستمر عروض موسم صيف أبوظبي 2018 حتى 18 أغسطس المقبل، بينما تقام في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري مجموعة من الفعاليات التي لا يمكن تفويتها حتى تكتمل متعة زيارة أبوظبي في هذا الوقت من العام، وإليكم أبرز خمسة عروض وفعاليات ننصح بزيارتها.

1.     عرض مسرحي ترفيهي وثقافي للعائلة مع "عروض حية طوال اليوم" في قصر الإمارات

تقام فعالية "عروض حية طوال اليوم" في قصر الإمارات أيام 26 و27 و28 يوليو، وتقدم ثلاثة عروض عالمية هي؛ عروض المؤثرات الخاصة بأفلام بوليوود، والعرض المسرح "ظلال اليراعات" وعرض "القمر-الفأر في فضاء أوديسي".

2.     شباب العالم يجتمعون عبر تقنيات النقل المباشر بالأقمار الاصطناعية في عرض "يونايت ويذ تومورو لاند"

يجتمع الشباب من حول العالم من كل من أبوظبي، وإيطاليا، ومالطا، وأسبانيا، وتايوان، والمكسيك، ولبنان لمتابعة فقرات الحفل العالمي المبهر الذي يقدمه مهرجان الموسيقى الاستعرضية الإلكترونية البلجيكي، بمشاركة 9 دي جي منهم أوميت أوزكان، ولوكاس وستيف، ودي أودي، وعمر باسعد، وريجي، ودي جي ليشيز، وماركس سانتورو، وسموكين غرووف، وباري فور.  تقام الفعالية في قاعة دو بجزيرة ياس يوم السبت 28 يوليو، وهو متاح للشباب من سن 21 سنة.

3.     باقي من الزمن 10 أيام على افتتاح "عالم وارنر براذرز أبوظبي"

يفتتح منتزه "عالم وارنر براذرز أبوظبي" يوم 25 يوليو الجاري، ويقدم بهذه المناسبة عرض "العائلة والأصدقاء" والذي يتيح الدخول المجاني لفرد واحد من العائلة أو الأصدقاء عند شراء تذاكر الدخول لأربعة أشخاص، وبذلك تسدد العائلة أو الأصدقاء قيمة ثلاث تذاكر دخول فقط عن كل أربعة أشخاص.

4.     مرح عائلي  مع العروض الخاصة من فنادق أبوظبي الشاطئية خلال هذا الصيف

يتعاون موسم صيف أبوظبي 2018 مع مجموعة منتقاة بعناية من الفنادق الشاطئية في أبوظبي، لتقديم قائمة رائعة ومتنوعة من عروض التخفيضات

5.     بطاقة موسم صيف أبوظبي –دخول سريع إلى أبرز الوجهات بتخفيضات تصل إلى النصف

يمكن للجميع توفير 50% في 16 وجهة ترفيهية في أبوظبي، والاستمتاع بجولات سياحية وغيرها من العروض مع بطاقة موسم صيف أبوظبي.