العدد 3560
السبت 14 يوليو 2018
الصحف القطرية تحتفي بفوز أردوغان
الجمعة 13 يوليو 2018

لا أدري لماذا بالغت الصحف القطرية في الاحتفال بفوز الرئيس التركي أردوغان، عناوين الصحف القطرية وتقاريرها جعلت الانتخابات التركية التي يقال إنها مزورة حدثا عظيما في تاريخ البشرية.

وفي المقابل زعمت أن بعض العواصم العربية تحولت إلى جنائز بسبب فوز أردوغانها العظيم، وقالت إن هذه العواصم تلقت صدمة ثانية بسبب فوز أردوغان بعد أن تلقت صدمتها الأولى يوم فشل الانقلاب على أردوغان! وذكرتني الصحف القطرية بمسرحية كوميدية تسمى فرحة العبيط، بسبب هذه الفرحة الغريبة وحالة الانتشاء العجيبة التي أصابتها فجأة، فما الذي سيصدم العواصم العربية بفوز أردوغان أو عدم فوزه؟

بقاء أردوغان أو رحيله لا يشغل سوى أعضاء تنظيم الحمدين الذين ينامون تحت حراسة جنوده ولا يشغل سوى الشعب التركي الذي تم سجن مئات الآلاف من أبنائه عقب محاولة الانقلاب.

كل صحف العالم تحدثت عن عزل 18 ألف شخص من وظائفهم من بينهم أساتذة جامعات ورجال أمن، وليست الصحف العربية وحدها، وصحف العالم كلها تحدثت عن قيام تركيا بتعطيش العراق من خلال تجفيف نهر دجلة من خلال السدود التي أقيمت.

هذه حقائق وليست شتائم، فهل يجوز لخليفة المسلمين الذي يمجده أصحاب تنظيم الحمدين أن يقوم بمثل هذه الأمور ضد شعب مسلم هو الشعب العراقي؟

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية