+A
A-

عالم وارنر براذرز أبوظبي تستعد لاستقبال ضيوفها

أعلنت عالم وارنر براذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز، عن أنها في مرحلة وضع اللمسات الأخيرة استعداداً للافتتاح الرسمي المرتقب في 25 يوليو 2018؛ حيث تشهد تدريباً مكثفاً لكافة أفراد الطاقم التشغيلي، واختبارات سلامة للألعاب، فضلاً عن إجراء اختبارات ضمان الجودة في جميع المطاعم والمتاجر للتأكد من تقديم تجربة مميزة للضيوف.

وستجمع مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي أشهر شخصيات دي سي سوبر هيروز المحبوبة مثل باتمان وسوبرمان ووندر ومان إلى جانب عدد من شخصيات الأنيميشن المحبوبة مثل توم آند جيري وسكوبي-دو وذا فلينستونز، وذلك باستخدام أحدث التقنيات لتوفير أجواء مميزة وتجارب لا تُنسى. وسينتقل الضيوف عند افتتاح المدينة الترفيهية هذا الشهر إلى ست مناطق فريدة: وارنر براذرز بلازا، متروبوليس، غوثام سيتي، كرتون جانكشن، بيدروك، وديناميت غالتش.

وتعليقاً على ذلك، قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة "ميرال": "نحن فخورون باحتضان جزيرة ياس لهذا المعلم المميز، والذي يشهد في الوقت الراهن وضع اللمسات النهائية للأعمال التطويرية تمهيداً لافتتاحها؛ حيث  يبذل فريق العمل وشركائنا جهداً كبيراً لضمان جاهزية المدينة الترفيهية لاستقبال ضيوفها الكرام في الموعد المقرر."

وأضاف الزعابي: "يغمرنا الحماس ونحن نستعد لاستقبال ضيوفنا ، حيث نحرص على إتاحة الفرصة أمامهم لخوض تجربة ترفيهية فريدة تقدمها هذه المدينة التي تضم مناطق وألعاب مميزة ومعالم تفاعلية وشخصيات محبوبة لدى الجميع؛ مثل باتمان وباغز باني وغيرها من الشخصيات. وبذلك، يكون عالم وارنر براذرز أبوظبي قد انضم إلى باقة المدن والمعالم الترفيهية الأخرى الحاصلة على العديد من الجوائز العالمية والتي تحتضنها جزيرة ياس، والتي تستقبل الزوار من مختلف أنحاء العالم."     

وتسير العمليات في مختلف المطاعم على قدم وساق حيث يقوم كبار الطهاة بتدريب طاقم العمل لضمان جاهزيتهم لتقديم أرقى الخدمات بأفضل الأسعار، بالإضافة الى توفير قوائم طعام تشمل مجموعة واسعة ومتنوعة من مختلف المأكولات، المستوحاة من كل مناطق المدينة الترفيهية بما في ذلك الأطباق الشرق أوسطية والأسيوية والغربية. وبالإضافة إلى خيارات الاستمتاع بأشهى المأكولات في صالات المطاعم المميزة أو خلال تجول الضيوف في المدينة، ستكون عالم وارنر براذرز أبوظبي المدينة الترفيهية الأولى في المنطقة التي تتيح لضيوفها فرصة التمتع بزيارة خاصة إلى طاولاتهم من قبل عدد من الشخصيات المفضلة لديهم.

وتبلغ مساحة مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي الترفيهية 1.65 مليون قدم مربع، وتقدم تجربة لا مثيل لها وتجمع أبرز الشخصيات والقصص العالمية تحت سقف واحد ولأول مرة في المنطقة، ما يجعلها المكان الأمثل لضيوفها لخوض تجربة لا تنسى.

وكانت شركة ميرال قد طورت عالم وارنر براذرز أبوظبي لتنضم إلى باقة المدن الترفيهية التي تضمها إلى جانب عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي وكلايم، بالإضافة إلى "سي وورلد أبوظبي" المقرر افتتاحه عام 2022. وتوفر جزيرة ياس مجموعة من التجارب الرياضية والترفيهية عبر معالمها ومرافقها المختلفة؛ بما في ذلك حلبة مرسى ياس، والفنادق السبعة التي تحتضنها، وبرنامج الفعاليات المتنوعة على مدار العام، والعروض الحية، وقاعات وميادين الحفلات، وملعب الجولف الذي يحتوي على 18 حفرة، والمارينا، وشاطئ ياس، بالإضافة إلى ياس مول، وجهة التسوق المتميزة.