+A
A-

مزيد من المرح في"عالم مدهش" مع باقات "اللعب بلا حدود"

يبحث "مدهش"، الشخصية الباسمة المحبّبة لدى الأطفال دوماً عن طرق مفيدة ومسلية للترفيه عن العائلات التي يستقبلها في عالمه خلال إجازة الصيف . وقد أعدّ مغامرات إضافية ملفتة لزواره خلال هذا الموسم حيث سيقدم للجميع فرصة شراء باقة "لعب بلا حدود" مقابل 199 د.إ أو باقة الألعاب المختارة  مقابل 59 د. إ  ابتداءً من الآن وحتى بداية عيد الأضحى المبارك.

وفي هذا الإطار، يمكن لزوار "عالم مدهش" اللعب بلا حدود من الأحد إلى الخميس بين الساعة 10 صباحاً والـ2 بعد الظهر  وقضاء أربع ساعات حافلة بالمغامرات مقابل 199 درهماً إماراتياً فقط تكون شاملة رسم الدخول. وننصح الزوار بشراء الباقات عند الساعة الـ10 صباحاً للاستفادة من الوقت ومن هذه الباقة الاستثنائية.

يمكن للزوار استخدام باقة الألعاب المختارة من الـ10 صباحاً إلى الـ2 بعد الظهر من الأحد الى الخميس وذلك لقاء 59 د.إ فقط. يشمل السعر رسم الدخول إلى عالم مدهش والاستخدام غير المحدود لعشرة ألعاب من بينها بيت المرايا والسيارة المجنونة وسفينة القراصنة ولعبة أكواب الشاي المفضلة وغيرها.

مع شراء كل تذكرة "اللعب بلا حدود" أو "باقة الألعاب المختارة" لطفل واحد ، يتم منح الدخول المجاني للشخص البالغ المرافق للطفل.

فأسرعوا واحصلوا على باقة اللعب بلا حدود أو  باقة الألعاب المختارة الخاصة بـ"عالم مدهش" وامرحوا طيلة 4 ساعات!

يستمر "عالم مدهش" الذي يقام بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي حتى 25 أغسطس. تنظّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة "عالم مدهش"، وهي مؤسسة تابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة) وتشكّل جزءاً من رزنامة صيف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة السنوية المنتظرة التي تتضمن احتفالات ومهرجانات هدفها ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة.

يفتح "عالم مدهش" أبوابه يومياً خلال منتصف الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً، و من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

يقام "عالم مدهش" في مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، وتنظّم هذه المحطة الترفيهية الصيفية برعاية ميني ماركت زووم ومتجر "سبلاش" الذي يشكل جزءاً من مجموعة لاندمارك. "في إل سي سي" هي الشريك الداعم لمنتزه الألعاب و"إتش تي سي" هي شريك ألعاب الواقع الافتراضي الرسمي، أما مؤسسة قرقاش موتورز فهي شريك السيارات الرسمي لـ"عالم مدهش".