+A
A-

خلف والجودر يبحثان المشاريع المشتركة للحركتين الشبابية والرياضية

عقد سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وسعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة اجتماعا مع وذلك ضمن المتابعات الدورية لمناقشة المشاريع المشتركة بين الوزارتين فيما يخص الجانب الشبابي والرياضي في المملكة.

وخلال اللقاء تم استعراض المشاريع المشتركة بين وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ووزارة شئون الشباب والرياضة القائمة حاليا والمشاريع المشتركة التي ستقام في المستقبل والتي ستخدم الحركة الشبابية والرياضية في مملكة والبحرين كما تم التباحث حول مواصلة التنسيق المشترك بين مختلف الإدارات في الوزارتين من أجل اخراج تلك المشاريع بالصورة المتميزة التي تتناسب مع تطلعات منتسبي القطاعين الشبابي والرياضي.

وخلال الاجتماع أكد سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة بتحقيق أقصى درجات التعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة من اجل تنفيذ المنشآت الشبابية والرياضية التي تتناسب مع الكم المتزايد لمنتسبي الحركة الشبابية والرياضية مثنيا على تعاون سعادة وزير شئون الشباب والرياضة الامر الذي أثمر عن إنجاز العديد من المشروعات الشبابية والرياضية بصورة متميزة.

وبين سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أن الوزارة تسعى الى تنفيذ المشاريع الشبابية والرياضية لاحتضان الفعاليات الاقليمية والدولية والارتقاء بالبنية التحتية الشبابية والرياضية في المملكة في إطار استراتيجيتها الرامية إلى دعم الشباب والرياضة بما يضمن تحقيق المزيد من الانجازات الرياضية والشبابية.

ومن جانبه أكد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر حرص الوزارة على التعاون التام مع وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني  في تنفيذ المشاريع الشبابية والرياضية المشتركة والتي تتوافق مع رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وبما تتوافق مع برنامج عمل الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر واهتمام متابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء مؤكدا أن هذا التعاون يتوافق أيضا مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأعرب سعادة وزير شئون الشباب والرياضة عن بالغ تقديره للجهود التي يبذلها سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وجميع العاملين في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني مؤكدا على أن التعاون البناء الذي يربط بين الوزارتين والتنسيق المشترك ساهم في انجاز العديد من مشاريع البنية التحتية الداعمة للحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين ومؤكداً فخر الأسرة الشبابية والرياضية بأن تكون تلك المنشآت متواكبة مع ما يشهده العالم من تطور في كافة المنشآت التي تحقق للشباب البحريني متطلباته.

حضر الاجتماع من جانب وزارة الاشغال م.احمد الخياط وكيل شئون الاشغال وم. الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة الوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة وعدد من مهندسي الوزارة ومن جانب وزارة شئون الشباب والرياضة م. خالد سلم الحاج الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت وم. فجر الهاشمي رئيسة قسم التصاميم.