+A
A-

الشيخة مي تستقبل الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية

استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في اليوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو 2018 سعادة السيد خالد عمرو الرميحي الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، وذلك بمقر عقد اجتماع لجنة التراث العالمي الثاني والأربعين في قرية اليونسكو بالمنامة.

في بداية اللقاء توجهت معالي الشيخة مي آل خليفة بالشكر لسعادة السيد خالد الرميحي على زيارته لمقر عقد الاجتماع، والتي تأتي امتدادًا لدعمه الدائم لمشاريع هيئة البحرين للثقافة والآثار، كما أثنت معاليها على دور مجلس التنمية الاقتصادية البارز وإسهامه في تحقيق منجزات ثقافية مميزة عبر التعاون الوثيق مع هيئة البحرين للثقافة والآثار. 

من جانبه أشاد الرميحي بجهود هيئة الثقافة التي لا تقتصر على الارتقاء بالحراك الثقافي المحلي، بل تعزز من حضور المملكة على الخارطة العالمية، وتضعها في مصاف الدول الراعية للثقافة والتراث، في إشارة إلى احتضان وترؤس مملكة البحرين للاجتماع الثاني والأربعين للجنة التراث العالمي.

وخلال جولةٍ بقرية اليونسكو، أطلَعَت معالي الشيخة مي سعادة السيد خالد الرميحي على أقسام القرية التي تضم قاعة عقد الجلسات، وقاعات أخرى متعددة، بالإضافة إلى معرض المركز الإقليمي العربي للتراث العالمي المقام على هامش الاجتماع والذي يختتم أعماله يوم غد الأربعاء الموافق 4 يوليو 2018.