+A
A-

الاتحاد العام يواصل حملة "الإنهاك الحراري" ويزور عمال شركة النظافة أورباسير

قام الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين بأولى زياراته الميدانية لحملة التوعية بمخاطر الإنهاك الحراري التي ينظمها لهذا العام وذلك بالتزامن مع سريان حظر العمل وقت الظهيرة.

وقد زار وفد الاتحاد اليوم الأحد 1 يوليو 2018 ممثلاً في الأمين المساعد للصحة والسلامة المهنية محمد مساعد عمال شركة اورباسير للنظافة بأحد مواقع العمل بالمنطقة الشمالية، حيث كان في استقبالهم مدير المنطقة بالشركة عصام حواري، ومدير الصحة والسلامة والبيئة عبد الشهيد الهندي ومدير الموارد البشرية سجل باث، والتقى الوفد مع 50 من عمال النظافة.

وقدم الأمين المساعد للصحة والسلامة المهنية شكره لإدارة شركة اورباسير ممثلة في المدارءالمعنيون بالإضافة الى مدير العمليات ياسين البلاهوان، على الاستجابة السريعة وتسهيل الزيارة، وشكر العمال على جهودهم وعملهم في المحافظة على البحرين نظيفة.

وقدم الأمين المساعد للصحة والسلامة المهنية محمد مساعد، نبذة عن الاتحاد العام للنقابات ولجنة العمالة المهاجرة في الاتحاد، ثم تحدث للعمال عن خطورة الإنهاك الحراري وأعراضه، وسبل تجنّبه، وكيفية تقديم الإسعافات الأوليّة لهذه الحالات.

كما تم توزيع مطويّة مكتوبة بأربع لغات هي: العربية، الإنجليزية، الهندية، والأوردو، وتحتوي المطوّية على إرشادات ونصائح مختصة بأعراض الإنهاك الحراري وتشرح طرق تجنّبه. وفي نهاية اللقاء تم توزيع هدايا على العمال عبارة عن حافظة ماء فردية.

وقدم محمد مساعد شكره مجدداً لإدارة الشركة ومدير الموارد البشرية سجل ناث الذي قام بالترجمة. وفي الختام تمنى الأمين المساعد محمد مساعد للعمال إكمال هذا الصيف وهم بخير وصحة، مشدداً على ضرورة اتباع التعليمات الخاصة بتفادي الإنهاك الحراري.