+A
A-

زين البحرين تستضيف طلاب مركز ناصر للتأهيل و التدريب المهني ضمن برنامج الخبرة العملية

استضافت شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، تسعة طلاب من مركز ناصر للتأهيل و التدريب المهني في البحرين ضمن برنامج تعليمي وخبرة عملية امتدت لأسبوع كامل.

 زين البحرين أتاحت  لتسع  طلاب  من الصف  الثاني الثانوي من  مركز ناصر للتأهيل و التدريب المهني الفرصة للتعرف بشكل مباشر على ثقافة الشركة الداخلية المفعمة بالحياة من خلال العمل داخل أقسام  زين البحرين المختلفة التي شملت مركز الاتصال، فروع البيع بالتجزئة، التسويق، التكنولوجيا وغيرها من الأقسام. و ألقى طلاب المركز نظرة على تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة، وقاموا بزيارة مركز التحويل، وعملوا مع وكلاء البيع بالتجزئة وعملاء مركز الاتصالات كما شارك الطلاب في العديد من ورش العمل التعليمية، وندوات التطوير الوظيفي والمهارات. واختتم البرنامج بتقديم قسم الموارد البشرية في شركة زين البحرين شهادات حضور للطلاب المشاركين  في البرنامج التعليمي تحت إطار شبكة جامعات المستقبل (F.U.N.) لشركة زين البحرين . ويمنح برنامج شبكة جامعات المستقبل (F.U.N.) الفرصة للطلاب الجامعيين في لعب دور مهم لتشكيل مجتمعهم من خلال إكتشاف مواهبهم وتنمية مهاراتهم بهدف تعزيز مفهوم التعاون عبر العمل الجماعي والأنشطة الميدانية.

و قال محمد عيسى، مدير علاقات  شوؤن الموظفين و تطوير الشباب لشركة زين البحرين "يهدف برنامج شبكة جامعات المستقبل (F.U.N.)  إلى تزويد الطلاب بتجربة مجزية وإعدادهم لدخول سوق العمل حيث أن المؤهل الأكاديمي وحده لا يكفي ، فهو يتطلب إضافة الخبرة العملية إليه. نحن في  زين البحرين نؤمن بقوة بتطوير المواهب  البحرينية  و برنامج  (F.U.N.)يهدف إلى إعداد الطلبة لتأدية أعمالهم التخصصية من خلال تزويدهم بفرصة التدريب العملي في بيئة عمل واقعية بهدف تعزيز نجاحاتهم التعليمية."

تحرص زين البحرين على تحفيز العقول الشابة في المملكة والهدف من البرنامج  و الجولة التعليمية التي أقامت بها زين البحرين لطلاب مركز ناصر للتأهيل و التدريب المهني هو تزويد الطلاب بالمعلومات السليمة مباشرة من المصدر ، حتى يتمكنوا من التعمق حول عالم الشركات و خصوصا قطاع الاتصالات.