+A
A-

هيونداي تحرز ثالث أعلى مرتبة في دراسة الجودة الأولية

أعلنت شركة فيرست موتورز، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، عن حصول هيونداي على المرتبة الثالثة بين جميع العلامات التجارية الأخرى للسيارات في دراسة الجودة الأولية (IQS) لمؤسسة J.D. Power لعام 2018.

في هذا العام، شملت الدراسة 31 علامة تجارية، ومن بينها 13 من علامات السيارات الأكثر فخامة في العالم. وتم تصنيف العلامات بناءً على جودتها وكفاءتها، مما يعكس التزام هيونداي المستمر بإنتاج سيارات مميزة بمواصفات عالية تجمع بين الشكل الجذاب، والتكنولوجيا المطورة، إلى جانب الأداء الفريد، لتوفر بذلك سيارات تناسب احتياجات العملاء ومتطلبات القيادة الخاصة بهم.

وحازت هيونداي توسان المتألقة ضمن تصنيف فئات السيارات، على المرتبة الأولى ضمن فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات صغيرة الحجم، في حين حصلت هيونداي سانتا في المذهلة على المرتبة الثانية ضمن السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات متوسطة الحجم حسب تصنيف الجودة الأولية. 

وبهذه المناسبة، صرح السيد احسان شيشتي، المدير العام لشركة فيرست موتورز قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد تصدر سيارات هيونداي المتألقة تصنيف J.D.Power العالمي، والذي يعد تأكيدًا لسعي علامة هيونداي المتميز وجهودها المتواصلة لإنتاج سيارات مميزة بأعلى معايير الجودة. وإنه لشرف عظيم لنا أن تتألق العلامة في أحد أهم الدراسات الاستقصائية وأكثرها شهرة في مجال صناعة السيارات في العالم، والذي يساهم في تعزيز ثقة عملائنا الأوفياء، كما يسلط الضوء على سيارات هونداي المميزة والتي تقدم بأسعار تنافسية لا مثيل لها في مملكة البحرين".

تعد "دراسة الجودة الأولية" للسيارات من مؤسسة J.D. Power، مؤشرًا معتمدًا لقياس جودة المركبات الجديدة، وهي تحظى بتاريخ طويل في هذا المجال يمتد حتى 32 عامًا. واستندت الدراسة التي أجريت في عام 2018 إلى تقييم 75,712 مشتريًا ومستأجرًا للسيارات الجديدة من طراز 2018، حيث تم طلب تفاصيل حول تجاربهم مع السيارات بعد 90 يوم الأولى من امتلاكهم لها. وتشمل الدراسة 233 سؤال موزع على ثمان فئات، وذلك بهدف تزويد الشركات المصنعة بمعلومات وافية حول مركباتها مما يسهل عملية تحديد المشاكل وسبل تحسينها.

وتلتزم شركة فيرست موتورز، وهي جزء من مجموعة استثمارات الزياني، إلتزاماً كلياً لتؤكد مكانة جينيسيس في السوق البحريني كعلامة تجارية تمثل قيمة فريدة والخيار الإقتصادي بدون منازع. وتؤمن شركة فيرست موتورز بجودة علامة جينيسيس التجارية ولهذا فهي تمنح عملائها ضمان مدى الحياة يشمل كافة طرازات سيارات جينيسيس الخاصة.