+A
A-

الشمالية تزيل (٤٣) سيارة خربة خلال ٣ أيام

نفَّذت بلدية المنطقة الشمالية حملة مكثفة على المواقع التي تحتوي على السيارات والهياكل التالفة، يأتي ذلك في اطار جهود البلدية في مكافحة الظواهر السلبية.

وأشارت البلدية إلى أن هذه السيارات تشكل خطراً ومصدراً للتلوث البيئي بالمنطقة.

صرحت بذلك المهندسة لمياء الفضالة مدير ادارة الخدمات الفنية ببلدية المنطقة الشمالية، وقالت بأن الفرق الميدانية بمتابعة شخصية من قبل مدير عام البلدية المهندس يوسف بن ابراهيم الغتم، تقوم بمتابعة هذه المخالفات بصورة مستمرة وإزالتها أولاً بأول.

وأشارت إلى أن البلدية قامت بتكثيف الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء في مختلف محافظة الشمالية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.

وأوضحت "الفضالة" أن البلدية قامت بحملة مكثفة لمدة ثلاثة أيام لنقل هياكل السيارات التالفة والحافلات القديمة والمتروكة بشكل مخالف، حيث تم نقل (٤٣) سيارة وحافلة تالفة من جميع الأحياء داخل نطاق البلدية، ونقل كمية كبيرة من الأخشاب والمخلفات الأخرى.

وبيّنت أن البلدية ستواصل الجولات الرقابية في تلك المواقع؛ حرصاً على إبعاد كل ما يمكن أن يتسبب في التلوث البيئي، مؤكدة على مضاعفة الجهود للقضاء على المخالفات.

وأهابت المهندسة لمياء بكافة المواطنين والمقيمين التعاون مع البلدية والمبادرة بإزالة كافة اشغالات الطرق غير المرخصة حفاظا على صحة البيئة وجمال المنظر العام.