+A
A-

"كيدزانيا" تحصد شهادة TripAdvisor للتميز

في خطوة تلقي الضوء على التزامها الراسخ بتقديم خدمات استثنائية وتجارب مميزة لزوارها، فازت "كيدزانيا" التابعة لـ "إعمار للترفيه" بشهادة TripAdvisor للتميز وذلك للعام الخامس على التوالي.

وبذلك، تدخل "كيدزانيا" فئة "قاعة المشاهير" التي تمنح للشركات التي تنجح في حصد هذه الشهادة المرموقة لخمس سنوات متتالية. وخلال عام 2018، نجحت 15 من وجهات "كيدزانيا" حول العالم في الحصول على شهادة TripAdvisor للتميز التي تكرم أعلى مستويات التميز في الخدمات ضمن قطاعي الضيافة والترفيه، بناءً على تقييمات مستخدمي موقع TripAdvisor.

ويمثل حصول "كيدزانيا" على الشهادة تجسيداً لالتزامها بتوفير تجربة تفاعلية استثنائية تتكامل فيها القيمة التعليمية والترفيهية، في أجواء واقعية تقدم بيئة مثالية للزوار والسكان والموظفين.

وتقع "كيدزانيا"، التي فازت بالعديد من الجوائز المرموقة، في الطابق الثاني من "دبي مول"، وتمثل مدينة صغيرة يمكن للأطفال اختبار أكثر من 85 مهنة فيها من خلال ألعاب تقمص الأدوار. ويشمل ذلك ارتداء الملابس الخاصة بكل مهنة، بما في ذلك الجراحين ورجال الإطفاء والطهاة والمهندسين والممثلين والمذيعين ومصممي المجوهرات وغيرهم الكثير.

وأطلقت "كيدزانيا" مؤخراً ثلاث تجارب استثنائية للأطفال تتيح لهم استكشاف العالم بتقينات الواقع الاقتراضي، بما في ذلك العمليات الجراحية في "المستشفى"، وبرنامج تدريب العملاء السريين الذي يتضمن أيضاً تسلق الجدران، وبرنامج مكافحة الحرائق بالقرب من منشأة الدفاع المدني.