+A
A-

كمال: المنافسات هذا الموسم قوية والفرق قدمت مستويات رائعة

يشهد مساء يوم الجمعة القادم وذلك عند الساعة الخامسة مساءً وعلى ملاعب الاتحاد البحريني للتنس انطلاق منافسات المربع الذهبي للدوري العام للتنس، حيث يلتقي في المباراة كل من فريقي نادي البحرين أ وفريق الأمن العام، بينما يلتقي في المباراة الثانية فريق نادي البحرين ب وفريق أكاديمية JC وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم نفسه الجمعة.

ويقام نهائي الدوري العام للتنس في اليوم الذي يليه السبت الموافق 23 من شهر يونيو الجاري وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً على الملعب الرئيس بالاتحاد البحريني للتنس بمقره بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى.

من جهته أكد السيد عدنان كمال مدير البطولة عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للتنس أن اللجنة المنظمة للدوري وبالتنسيق مع مجلس الادارة جهزت كل احتياجات منافسات المربع الذهبي والمنافسات النهائية ليومي الجمعة والسبت القادمين من اجل اخراجه بالصورة اللائقة وتحقيق جميع عوامل النجاح للبطولة في هذا العام.

وأشار كمال أن دعم مجلس الادارة برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة ونائب الرئيس سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الادارة أوصل البطولة للهدف الذي نظمت من أجله وحققت معدلات نجاح عالية من الناحية التنظيمية والفنية، حيث شهدت المباريات منافسات عالية المستوى ومشاركة مميزة في هذه النسخة، حيث يقام هذا الدوري تماشياً مع تطلعات وتوجهات مجلس الادارة واللجنة الأولمبية البحرينية.

وأثنى كمال على اهتمام الفرق واللاعبين من مختلف الأندية والأكاديميات وتعاونهم الكبير مع اللجنة المنظمة في سبيل تحقيق النجاح لجميع المنافسات متميناً كل التوفيق للفرق الأربعة المتأهلة لدور نصف النهائي وموجهاً شكره وامتنانه العميقين للفرق التي حرصت بأن تشارك في البطولة ورفعت من حدتها ومنافساتها.