+A
A-

النجار يشيد ببدء توزيع ٥٠٠٠ وحده سكنية الإسكاني

أشاد النائب عبد الحميد النجار بالبدء في توزيع مشروع عراد والبسيتين ضمن مشروع ال "٥٠٠٠" بيت الإسكاني موجهاً جزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على توجيهاته السامية بذلك ، وثمن النجار توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفه بن سلمان آل خليفه رئيس الوزراء الموقر في التسهيل على المواطنين في سرعة تنفيذ المشاريع الإسكانية وهو الأمر الذي زرع البهجة والسرور خلال عيد الفطر المبارك.

وتابع النجار بأن هذا التوجيه اثلج صدور المواطنين الذين ينتظرون بيت الإسكان في مختلف مناطق البحرين منذ اكثر من عشرين عام مشيداً بتخصيص وتسليم "٥٠٠٠" وحدة سكنية بكافة المحافظات. وقال النجار بأن هذه المشاريع تأتي مشكورة ضمن التوجيهات الملكية ببناء "٤٠" ألف وحده سكنية

ودعى النجار وزارة الإسكان الى أن تشمل هذه المشاريع مدينة حمد ومنطقة ضاحية اللوزي وأن تخصص هذه الطلبات لأهالي المنطقة وفق الآلية المعتمدة وهي اقدمية الطلبات وهو الأمر الذي سيساهم في خفض عدد الطلبات الإسكانية على صعيد المحافظة الشمالية.

وأكد النجار بأن هذه التوزيعات تؤكد التعاون المثمر بين الحكومة والسلطة التشريعية حيث يعد هذا المشروع ضمن برنامج عمل الحكومة الذي تم التوافق عليه بشأن بناء " 25" ألف وحدة سكنية.

وطالب النجار وزارة الإسكان بوضع الحلول والآليات التي تضمن تقديم الخدمات الإسكانية بشكل يلبي الطلبات المتزايدة على الإسكان ضمن حلول مبتكرة في بيئة تحقق الإستقرار والعيش الكريم للمواطنين.