+A
A-

"آيس ريسينق البحرين" يشارك في بطولة العالم للكارتنغ بمدينة فينيس الإيطالية

يطمح فريق ايس ريسينق، بتحقيق المزيد من النجاح خلال مشاركته الثانية عالمياً في نهائيات بطولة العالم للكارتنغ للسنة الثانية على التوالي بكل عزم واصرار من أجل رفع اسم مملكة البحرين في المحافل العالمية. يسعى الفريق بتحقيق نتائج ايجابية في بطولة العالم للكارتينج على حلبة ليجنانو، والتي سوف تنطلق اليوم بمدينة فينيس الإيطالية.

سيخوض فريق ايس ريسينق السباق في مواجهة 40 فريقًا من أقوى الفرق العالمية وتضم إجمالي 400 سائقًا. كما وسيقود علي دادي الفريق ضمن منافسات فئة السائقين المحترفين في سباق التحمل الذي يستغرق 12 ساعة إلى جانب قمر سليم ولويس سكالسكي. والجدير بالذكر ان هذا الفريق الاول من نوعه في العالم حيث الفريق مكون من اعضاء نادي المارشال البحريني والذي يشارك و ينافس في مثل هذه البطولات العالمية.

وصل الفريق إلى الجمهورية الإيطالية وخاض تدريبات وعلى اعلى درجه من الاستعداد لبطولة العالم للكارتنغ وبدء التحضيرات الأولية للسباق النهائي الذي يقام اليوم على حلبة ليجنانو بمدينة فينيس بإيطاليا للتأكد من جاهزية الفريق والوقوف على الاستعدادات النهائية للفريق؛ وذلك وسط أجواء من التفاءل والمعنويات المرتفعة لتحقيق نتيجة إيجابية وتمثيل مملكة البحرين في أكبر محفل رياضي في هذا النوع من السباقات.

ويسعى الفريق -من خلال هذه النتائج الإيجابية- إلى التأهل لسباق النهائي للعام 2018 للمرة الثانية على التوالي. وأنهى الفريق مشاركاته في العام الماضي بتحقيقه نتائج ايجابية تضمنت 11 تتويج؛ احتل فيها المركز الأول 6 مرات، واربع بطولات في المركز الثاني، وبطولة في المركز الثالث، وبذلك يكمل 14 سباق وعلى ضوء هذه النتائج الإيجابية تأهل الفريق لنهائيات العالم بفرنسا التي أقيمت في باريس خلال يونيو العالم الماضي..

من جهته، أشار مدير الفريق، محمد الجودر إلى أن سائقي الفريق قد امضوا فترة طويلة في التحضيرات والتدريب للسباق وهم مستعدون الآن لتقديم أداء عالمي المستوى.

وأضاف قائلاً: “يمتاز فريقنا بمجموعة قوية من السائقين الذين لديهم خبرة التي تؤهل لتحقيق نتائج ايجابية، ويدعمهم فريق من الفنيين هما ياسر خليل وأحمد دادي الذين عملوا على وضع استراتيجيات متعددة يمكنهم توظفيها بحسب ظروف السباق التي نأمل أن تمنحهم تلك العوامل أفضلية على سائر المتنافسين وتتحقيق نتائج تشرف مملكة البحرين.

بدوره أعرب الفريق عن عميق تقديره لرئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة لدعمه المتواصل لنادي المارشال و للفريق بشكل خاص.والشكر الجزيل موصول لحلبة البحرين الدولية وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة على دعمها المتواصل للفريق وكونها راعيين الأساسي طوال الأعوام الماضية كما أبدى الفريق عن تطلعه لتمثيل المملكة في نهائيات السباق العالمي.