+A
A-

لجنة الاستثمار بـ "مجلس العاصمة" تناقش مجموعة من المواضيع الاستثمارية

ناقشت اللجنة المالية والقانونية والاستثمار بمجلس أمانة العاصمة برئاسة أحمد عبدالله بن هندي مؤخراً عدداً من المواضيع الاستثمارية وذلك بحضور مدير عام أمانة العاصمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة.

وأوضح رئيس اللجنة بن هندي بأن هذه اللجنة تهدف إلى مناقشة المواضيع الخاصة بالاستراتيجيات العامة للاستثمار في مختلف المناطق بنطاق محافظة العاصمة من أجل زيادة إيرادات أمانة العاصمة.

ولفت بن هندي إلى أن اللجنة ناقشت موضوع إنشاء مبنى إداري خاص بأمانة العاصمة بمجمع (333)، كما ناقشت المجتمعون قرار بشأن مشروع مزاد لبيع السيارات. واستعرضت اللجنة موضوع استثمار عقار أمانة العاصمة في منطقة النعيم مجمع (303).

وقال:" ناقشت اللجنة آخر مستجدات سوق جدحفص المركزي، وآخر مستجدات تطوير سوق سترة للاستثمار، ونأمل من جميع هذه النقاشات رفع إيرادات أمانة العاصمة واستغلال الأملاك الاستغلال الأمثل".

وأضاف بن هندي بأن " الأمانة لديها العديد من الأملاك، ونأمل من خلال هذه اللجنة الخروج بقرارات وتوصيات باستغلال هذه الأملاك من أجل زيادة الإيرادات عبر تنفيذ المشاريع النوعية مثل مواقف السيارات المتعددة الطوابق، إضافة إلى تطوير الأسواق المركزية والملاعب الشعبية وغيرها".