+A
A-

البلاد يتأهل لنهائي ناشئي الهملة الكروية

تمكن فريق البلاد بقيادة أحمد مهدي من التأهل للمباراة النهائية لدور مركز الهملة لفئة الناشئين للعام 2018م وذلك بعد تصدره لفرق المجموعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز في لقاءين وتعادل في الثالث مع فريق الوطن بقيادة علي عقيل.

وقد تمكن فريق البلاد من الفوز في افتتاح مبارياته أمام خصمه الأيام بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجله المتألق محمد أحمد.

وواصل فريق البلاد تألقه بالدورة من خلال مباراته الثانية أمام منافسه اللدود فريق أخبار الخليج  بقيادة علي نافع في مباراة ممتعة قدمها الفريقان واستطاع فريق أخبار الخليج بخطته الدفاعية أن يحافظ على مرماه نظيفا خلال الشوط الأول معتمدا فقط على الهجمات المرتدة، وتمكن من التحكم في مجريات المباراة بشوطها الأول، لكن لاعبوا البلاد أظهروا فنياتهم وتمكنوا خلال آخر عشر دقائق من بسط سيطرتهم على مجمل وقت المباراة الأخير واستطاعوا احراز هدف الفوز عن طريق المتألق طه جعفر ليتقدموا بنتيجة هدف مقابل لا شيء أمام منافسهم العنيد فريق أخبار الخليج، فيما تعادل البلاد في لقائه الأخير ضد فريق الوطن، علما بأن فريق البلاد أحرز بطولتي نسخة العام 2015م، و2016م فيما كان أخبار الخليج بطلا لنسخة العام المضي.

وسيلاقي البلاد في نهائي ناشئي الهملة الكروية 2018م  الفائزة من مباراة الدور نصف النهائي والتي ستجمع بين الأيام والوطن. وتشير التوقعات الى فوز فريق البلاد ببطولة الناشئين بعد المستوى اللي قدمه لاعبوه بالدورة التمهيدي. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.