+A
A-

يد الدير تجدد لنجومها وتتعاقد مع مشاخيل والبدر

أقدمت إدارة نادي الدير على تجديد عقود نجوم الفريق الأول لكرة اليد بالإضافة للكشف عن تعاقدها مع لاعبان آخران لينضما لصفوف البرتقالي للموسم الرياضي المقبل.

إذ تمت مراسم توقيع العقود في مقر النادي بحضور اللاعبين وممثلين عن الجهاز الإداري. وجاء ثلاثي منتخبنا الوطني الاخوين حسن ومحمد مدن ومحمد ميرزا في مقدمة اللاعبين الذي تم التجديد معهم وابقائهم لموسم آخر، كما تم التعاقد مع اللاعب عيسى مشاخيل الذي مثلّ أم الحصم في السنوات الأخيرة وأيضاً مع لاعب منتخب الشباب ونادييّ (الشباب والاتفاق) فاضل البدر.

وبكل تأكيد، ضربت إدارة النادي الديراوي بهذه الخطوة "عصفورين بحجر واحدة"، إذ أنها  حافظت على هوية الفريق الذي اتضحت خلال منافسات الموسم المنصرم بالمنافسة القوية وظهورها بالمستويات والنتائج الرائعة على صعيديّ الدوري والكأس، وتعزيز حظوظها بالموسم المقبل في دائرة المنافسة على الألقاب الغائبة عن خزينة النادي لسنوات طويلة، ومن جهة أخرى قطعت كل الآمال والسبل للأندية الأخرى في مسألة التعاقد أو مفاوضة لاعبيها.

ومع ابقاء العناصر الأساسية لصفوف البرتقالي وتعزيزها بعناصر أخرى بحسب المراكز الشاغرة، فإن حظوظ الدير بقيادة محمد المراغي الذي بات إعلان بقائه على رأس القيادة الفنية لموسم آخر مسألة وقت، في ظل التفاهم والتوافق بين الطرفين (المدرب والإدارة)، وخصوصاً أن بصمات المراغي الفنية وضحت من خلال ما قدمه وعمله في منافسات الموسم المنصرم والذي استطاع أن يصل معهم للدور قبل النهائي لمسابقتي الدوري والكأس، وكان قريباً من الوصول لنهائي الدوري لولا سوء الطالع الذي لازمه أمام باربار في الدقيقة الأخيرة من المباراتين المتتاليتين.