+A
A-

الحكمان شكرالله وتلفت يغادران إلى روسيا لإدارة كأس العالم 2018

غادر الحكم الدولي نواف شكرالله والحكم المساعد الدولي ياسر تلفت إلى روسيا؛ للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام خلال الفترة 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل.

وكان في وداع الحكمين الدوليين كل من:رئيس لجنة الحكام بالاتحاد خليفة الدوسري وأعضاء اللجنة خالد العلان وخالد خليل وعبدالرحمن عبدالقادر، ورئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد جاسم محمود.

وتمنى رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، النجاح والتوفيق للحكمين خلال مشاركتها في إدارة مباريات المونديال العالمي.

الجدير ذكره أن مشاركة طاقمنا في إدارة مباريات كأس العالم تأتي للمرة الثانية على التوالي، بعدما شارك الطاقم المكون من نواف شكرالله وياسر تلفت وإبراهيم سبت في إدارة مباريات كأس العالم 2014، وذلك كأول طاقم تحكيمي آسيوي وعربي يشارك في كأس العالم من جنسية واحدة في خطوة تضاف لنجاحات ومكتسبات التحكيم البحريني.

وجاء اختيار الحكمين نواف شكرالله وياسر تلفت هذا العام بعد نجاحهما الكبير واللافت في مختلف الاختبارات وورش العمل التي أقيمت للحكام المرشحين من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي، إذ تم الاستقرار على خيار الطاقم البحريني من ضمن 6 أطقم تم اختيارها أيضا من القارة الآسيوية.

ويأتي تواجد الحكمين شكرالله وتلفت في النهائيات العالمية تأكيدا على المكانة المتميزة للتحكيم البحريني، وتواصلا لسلسلة النجاحات المتواصلة التي يحققها عبر التواجد في مختلف الأحداث الكروية الكبرى.