+A
A-

انطلاق بطولة الزلاق الرمضانية العاشرة لكرة القدم للسداسيات

انطلقت بطولة الزلاق الرمضانية العاشرة لكرة القدم للسداسيات والتي تقام في الفترة من 17 من شهر مايو الجاري الأول من رمضان وتستمر منافساتها حتى الرابع من يونيو القادم ويصادف التاسع عشر من شهر رمضان .

حيث تم توزيع الفرق المشاركة الـ 12 على ثلاث مجموعة ، وكل مجموعة أربع فرق ، ويتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني مباشر بالإضافة إلى أفضل ثالثين ، وتشجيعا للمشاركة ورفع حدة المنافسات وتقديم الأفضل حرصت اللجنة على تخصيص جوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى .

وشهدت انطلاقة البطولة من أول ليالي شهر رمضان تنافساً قوياً منذ اليوم الأول وحضور مميز من قبل اللاعبين والجماهير ، وحرص عدد من أعضاء مجلس الادارة بمتابعة اليوم الأول من المنافسات .

حيث تهدف اللجنة وتماشياً مع تطلعات مجلس الادارة بجذب أكبر عدد من المشاركين للنسخة العاشرة . وتقام البطولة تحت اشراف اللجنة الفنية بالمركز ، ويوليها المركز أهمية كبيرة ودعم متواصل حيث شهدت منذ النسخة الأولى تطوراً واضحاً في كل عام .

وتعتبر هذه البطولة فرصة لانتقاء الخامات والعناصر الواعدة وتشكيل فرق قادرة على تمثيل المركز خير تمثيل في مختلف المشاركات والبطولات. ويحرص مركز شباب الزلاق بإقامة هذه البطولة سنوياً .