+A
A-

الهلال الأحمر البحريني يشارك بعثة الحج الطبية بتوفير سيارة إسعاف ومسعف

أعلنت جمعية الهلال الأحمر البحريني عن مشاركتها في خدمة حجيج بيت الله الحرام من مملكة البحرين عبر توفر سيارة إسعاف مجهزة مع المسعف، وذلك جرياً على عادتها السنوية المستمرة منذ 13 عاما.

وأوضح الأستاذ مبارك الحادي المدير العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني أن سيارة الإسعاف التي خصصتها الجمعية لمرافقة بعثة الحج الرسمية مجهزة تجهيزا كاملا حسب مواصفات وزارة الصحة في البحرين، مع سائق ومسعف لمرافقة بعثة المملكة للحج لخدمة ضيوف الرحمن أثناء تأديتهم لمناسك الحج في الديار المقدسة، لافتا إلى أن ذلك يأتي مساهمة من الجمعية في التعاون مع بعثة الحج من أجل تقديم أفضل الرعاية الطبية إلى الحجاج من المواطنين والمقيمين، وتطوير الخدمات المقدمة لهم عموما والطبية خصوصا.

ونوه الأستاذ الحادي بالجهود الطيبة التي تبذلها بعثة البحرين للحج، وجدد تأكيده استعداد الجمعية المستمر للتعاون مع بعثة البحرين الطبية بما تضمه من طاقم طبي وإسعافي، واتخاذ كل الاستعدادات الطبية للحج هذا العام والاجتماعات التنسيقية مع بعثة الحج بهدف الوقوف على آخر الاستعدادات اللازمة من كافة الجوانب الطبية والإدارية.

وأكد حرص الجمعية على التنسيق الدائم في كل عام مع بعثة البحرين للحج لما فيه خدمة ورعاية حجاج بيت الله الحرام ، سائلا المولى عز وجل أن ينعم على جميع الحجاج بالسلامة واليسر في تأدية مناسك الحج هذا العام وفي كل عام.