+A
A-

"الذيب العيناوي" بطلاً لبطولة نادي سار الرمضانية

توج فريق الذيب العيناوي بلقب بطولة نادي سار الرمضانية "12" لكرة القدم، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق دلمون للدواجن بأربعة أهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس على ملعب نادي سار، وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة نادي سار ورجل الأعمال أحمد يوسف.

وأقيمت المباراة النهائية وسط أجوار احتفالية تمكن خلالها فريق الذيب العيناوي من حسم النتيجة مبكرا بعد تسجيله 3 أهداف متتالية عبر عمار ميحد وعبدالعزيز فلاح وعبدالله الجزاف، قبل أن يقلص دلمون للدواجن عبر لاعبه قاسم سعيد، في حين سجل ناصر محمد سعود الهدف الرابع لفريقه؛ ليؤكد جدارته بالتتويج.

ودخل الذيب العيناوي المباراة بقوة وشكل ضغطا على مرمى دلمون للدواجن من خلال فرض أسلوبه عبر توزيع الكرات والانتشار السليم والسيطرة على الكرة في أغلب مجريات المباراة؛ وهو الأمر الذي أسهم في تقدمه بثلاثية نظيفة.

ودفع فريق دلمون للدواجن ثمن تقدمه للأمام بعد أن قلص النتيجة؛ ليستقبل الهدف الرابع الذي أنهى آماله في العودة إلى المباراة؛ لتنتهي بفوز مستحق للذيب العيناوي.

وبعد نهاية المباراة، توج رئيس نادي سار عباس عبدالوهاب الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني، إذ سلم كأس البطولة والميداليات الذهبية للاعبي فريق الذيب العيناوي، كما قلد لاعبي فريق دلمون للدواجن الميداليات الفضية.

كما سلم عبدالوهاب الفائزين بالجوائز الفردية، إذ حصل اللاعب ناصر محمد سعود من فريق الذيب العيناوي على جائزة هداف البطولة، فيما حصل زميله في الفريق جاسم يحيى على جائزة أفضل حارس، في حين حصل زميلهم في الفريق أيضا عمار ميحد على جائزة أفضل لاعب، في حين ذهبت جائزة اللاعب المثالي إلى قاسم سعيد من فريق دلمون للدواجن، وحصل مدرب فريق الذيب العيناوي عيسى العيناوي على جائزة أفضل مدرب.

وشهدت المباراة النهائية حضورا جماهيريا جيدا خصصت له اللجنة المنظمة جوائز ومسابقات بين الشوطين.

وتواجد المعلق الرياضي الكروي خالد المنشد في المباراة وأضفى على أجوائها بشكل لافت بتعليقه المميز.

وشكرت اللجنة المنظمة للبطولة جميع الفرق المشاركة، مؤكدة أن النسخ المقبلة ستكون تواصلا للنجاحات المتواصلة التي تحققها البطولة من عام إلى آخر.