+A
A-

البحرين تستضيف النسخة الثانية من مسابقة Battle of the Bars

استضافت مملكة البحرين النسخة الثانية من مسابقة Battle of the Bars، أشهر منافسات الجمباز في العالم، بتاريخ 20 و 21 أبريل 2018 في مجمع الأفينيوز البحرين، والتي تم تنظيمها من قبل Discipline Academy و Allayali Events. وقد شهد الحدث إقبالاً كبيراً بحضور أعضاء من وسائل الإعلام، والمؤثرين الاجتماعيين، وممثلين من World Calisthenics Organization.

وفي اليوم الأول، تنافس 8 رياضيين، 6 من البحرين و 1 من الإمارات و 1 من الكويت، للحصول على لقب Man Pro Elimination 8 والتي فاز بها إسماعيل الحمادي للمرة الثانية على التوالي.

بينما أشتمل اليوم الثاني من الفعالية إقامة منافسة الهواة، والتي تنافس فيها المبتدئون للمرة الأولى مع بعضهم، وفاز حبيب من Thai Marshal Arts. وحصد فارس من الإمارات لقب الفائز في المعركة المشتركة ما بين الولايات المتحدة الأمريكية مقابل الولايات المتحدة من قبل، أما خلال المسابقة الرئيسية، فاز ياشكا من روسيا ضد بلغاريا.

وبهذه المناسبة، قال السيد كينيث غالارزا نائب رئيس World Calisthenics Organization: "من بين جميع المسابقات التي خضناها، تُعد هذه أفضلها. من الرائع أن نشهد تطور وتقدم المجتمع البحريني في مجال الألعاب الجمبازية."

ومن جانبه، قال الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مدير ادارة برامج الاجتماعية و شئون المجتمع بمحافظة العاصمة: "نحن فخورون باستضافة مثل هذه الفعاليات في مملكة البحرين، و نشجع الشباب الرياضيين على المشاركة في منافسات مشهورة. أصبحت المملكة مركزاً رائداً للرياضة والترفيه، وإننا نسعى جاهدين لاستضافة المزيد من المسابقات في المستقبل بالبحرين."

تقدم المنظمون بالشكر لمجمع الأفينيوز البحرين على رعايتهم البلاتينية، والراعي الذهبي فورد و BiYas media ، ولشركة فيفا على رعايتهم الفضية، والرعاة البرونزيون Solo Track ، و Meyan AlSharq ، و Spintribe Performers ، و Its on Wheels . وعلى صعيد ذي صلة، ساهم مستشفى رويال البحرين في المحافظة على سلامة جميع اللاعبين، وكذلك وفر سوبرماركت الاسرة التغذية اللازمة لهم.