+A
A-

النائب "العسومي" يرعى إحتفالية "فرجان لول" لأهالي القضيبية والحورة

تحت رعاية سعادة النائب عادل بن عبدالرحمن العسومي "نائب رئيس البرلمان العربي" نظم مركز الحورة والقضيبية الاجتماعي وبشراكة مجتمعية مع فريق قادة المستقبل مهرجان القرقاعون السنوي ((فرجان لول)) والذي أقيم في ساحة مجلس أهالي بمنطقة الحورة وبحضور أكثر من ٧٠٠ طفل وطفلة وعدد كبير من أهالي المنطقة، يوم الجمعة الموافق ١ يونيو ٢٠١٨ بعد صلاة العشاء.

وضمن الشراكة المجتمعية يشارك بالمهرجان في مبادرة سابع جار والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مركز الإبداع الشبابي إلى جانب ذلك تم دعوة العديد من الجهات لحضور المهرجان منها : اطفال المؤسسة الخيرية الملكية، اطفال بيت بتلكو، وتم توزيع أكثر من 1000 هدية على الحضور.

وتضمن المهرجان العديد من الفعاليات المصاحبة من الفرق شعبية والفريسة، تعليم الأطفال كيفية صناعة الصابون وتزين الكب كيك، وإحتوى المهرجان على وركن خاص لتصوير والطباعة الفورية وتلوين الوجه، والبيت الهزاز والالعاب المتنوعه، واختتم البرنامج بتوزيع وجبات سحور على الحضور.

وساهم في المهرجان كل من شركة كردي ماكس كداعم رسمي للفعالية، محلات عجيب للهدايا، مركز الأنوار للتخفيضات، محل واحة العود للعطور ، مركز استر الطبي، شركة فيفا للاتصالات، منتزه عذاري الترفيهي، مطعم زي بيتزا، مطعم صبر ايوب، حلويات سعد الدين، ومركز ايمان للاسنان، صالون بيوتي، مطعم درة البحرين للأكلات الشعبية ومصنع اكوافينيا للمياه.

ومن جانبه صرح النائب عادل بن عبدالرحمن العسومي نائب رئيس البرلمان العربي راعي الحفل حيث عبر عن سعادته برعاية الحفل وبالحضور الكبير الذي شهده من مختلف الأعمار وبتفاعل الحضور مؤكدا استمرار اقامة مثل هذه الفعاليات المرتبطة بالتراث والتي تعمل على إسعاد الأهالي بمختلف أعمارهم مشيدًا بالتنظيم الرائع للحفل مما كان له أطيب الأثر في إنجاح المهرجان.

واعربت شيخة الزايد رئيسة العلاقات العامة بمركز الحورة والقضيبية عن شكرها لجميع الأهالي والحضور الذي فاق كل التوقعات.

وأضاف "العسومي" شكره وتقديره لكل من ساهم في دعم مهرجان القرقاعون ((فرجان لول )) وفِي الختام قدم العسومي شكره للأهالي بجميع أعمارهم على حضورهم الكبير متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح.

وختمة "الزايد" نحن فخورين بالدعم السخي الذي حصل عليه مهرجاننا من الجهات المختلفة بالمملكة .. وهذا إن دل ، فهو يدل على ان اهل البحرين هم أهل الخير والعطاء، ونشكر سعادة النائب عادل العسومي على مبادراته الطيبة وتشرفه برعاية مهرجانا وهذا يؤكد على دوره الرائد في المحافظة على التراث البحريني الأصيل وتفعيله لأهالي المنطقة.