+A
A-

مصرف السلام يطلق بطاقات فيزا الائتمانية اللاتلامسية (Contactless)

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في المملكة، اليوم عن إطلاق بطاقات فيزا Signature والبلاتينية الإئتمانية اللاتلامسية (Contactless) الأولى من نوعها مع فيزا في مملكة البحرين والتي ستقدم للعملاء الإمكانية في جعل الدفع بشكل أسرع وأكثر راحة في الاستخدام أثناء التنقل ويشمل ذلك على مراكز التسوق، والمطاعم والمتاجر. بالإضافة إلى ذلك سيمكن حاملي البطاقة من الاستفادة من كسب أميال طيران الخليج المجانية على كل دينار بحريني يتم إنفاقه محلياً أو دولياً ودخول صالات المطار في جميع أنحاء العالم ، وخدمة التأمين على السفر وغيرها من المزايا التي تشكل جوهر ما يقدمه المصرف مع بطاقات فيزا الائتمانية . كما تم إضافة خاصية أمنية تصاحب مع كل معاملة إلكترونية كلمة مرور لمرة واحدة (OTP) تحمي معلومات الدفع الخاصة بحامل البطاقة مما يجعل المدفوعات اللاتلامسية أكثر أمناً.

وبهذه المناسبة صرح السيد أنور مراد، النائب الأول للرئيس التنفيذي في مصرف السلام-البحرين، قائلاً: "في إطار التزامنا المستمر في تقديم منتجات مصرفية مبتكرة وحلول مالية متنوعة تناسب متطلبات عملائنا في الوقت الذي نكافئهم فيه على ولائهم فإنه يسرني القيام بإطلاق أحدث بطاقاتنا فيزا Signature وفيزا البلاتينية الائتمانية اللاتلامسية (Contactless) والتي تعد فريدة من نوعها بين البطاقات الائتمانية الآخرى.

وتركز بطاقة فيزا الائتمانية اللاتلامسية على إيجاد معيار جديد من خلال تقديم مزايا لا مثيل لها بالإضافة إلى ذلك إن عملائنا ممن يتسوقون باستعمال بطاقتنا فيزا الائتمانية اللاتلامسية (Contactless) سيستفيدون من كسب نقاط الأميال المجانية في برنامج الولاء فالكون فلاير لطيران الخليج. إضافة إلى ذالك، فإن بطاقات فيزا الائتمانية اللاتلامسية (Contactless) معززة بالكثير من الخدمات ذات القيمة المضافة بما فيها التنبيه بالرسائل النصية في الوقت الفعلي للمعاملات التي تتم باستخدام البطاقة، وتأمين حماية المشتريات وتأمين الضمان على البطاقة الائتمانية."

وأضاف السيد أنور مراد: "سنواصل في تعزيز شراكتنا الاستراتيجية مع فيزا لتقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتوفير أفضل العروض والمزايا لتلبية احتياجات عملائنا."

من جهته، قال السيد شاشانك سينغ، المدير العام لشركة "فيزا" في البحرين والكويت وسلطنة عمان: "إننا سعداء للغاية بتعاوننا مع مصرف السلام – البحرين لاطلاق خيار الدفع اللاتلامسي في البحرين. والبطاقة اللاتلامسية تستخدم تقنية إرسال إشارات لاسلكية قصيرة المدى (NFC) بدون لمس البطاقة للقارئ أو أجهزة نقاط البيع ذو الخاصية اللاتلامسية (Contactless) لإتمام عمليات الدفع بسرعة وراحة وامان."

ويمكن للعملاء الآن التقدم بطلب للحصول على على منتجاتنا وخدماتنا المصرفية من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني عبر الخدمة الذاتية الجديدة "Apply@Home". لمزيد من المعلومات حول خدمات المصرف، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على 17005500.