+A
A-

الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى الأولى في برنامج "دانات السلام"

أعلن مصرف السلام-البحرين، احد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن تسليم أولى جوائز "دانات" الكبرى لهذا العام بقيمة 250,000 دولار أمريكي، إذ كانت جائزة "الدانة" الكبرى الأولى من نصيب السيد عبدالحميد أحمد سلمان وقد تم تسليم الجائزة من قبل السيد محمد بوحجي – رئيس الخدمات المصرفية للأفراد.

وأعرب السيد محمد بوحجي – رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى مصرف السلام-البحرين:

"يسعدني أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئ السيد عبد الحميد على فوزه الكبير بجائزة الدانة الكبرى الأولى. نحن في مصرف السلام نفتخر كثيراً بمكافأة عملائنا ونرى أن برنامج "دانات السلام" للتوفير قد ساعد بشكل إيجابي في تغيير حياتهم وهذا ما يمنحنا بالرضى الكبير لرؤية عملائنا بتحقيق جزء من أحلامهم والاستفادة من جوائز البرنامج.

ومع اختتام الجائزة الكبرى الأولى، فإننا ندعو جميع عملائنا للإستثمار في حساب دانات السلام قبل تاريخ 2 أغسطس للاستفادة من فرصة التأهل للفوز بجائزة "الدانة" الكبرى الثانية بقيمة 250,000 دولار أمريكي والتي سيتم منحها في سحوبات شهر سبتمبر."

ويمكن للعملاء الراغبين في التأهل للفوز في السحوبات الشهرية فتح حساب في برنامج دانات للتوفير في أي فرع من فروع مصرف السلام-البحرين بمبلغ 50 د.ب كحد أدنى أو التقدم بطلب فتح حساب دانات للتوفير من خلال موقعنا الإلكتروني عبر الخدمة الذاتية الجديدة "Apply@Home". وستجري السحوبات الشهرية تحت إشراف مندوب من وزارة التجارة والصناعة والسياحة بالإضافة إلى المدقق الداخلي للمصرف وممثل المدققين الخارجيين حسب القواعد المتبعة لكل من مصرف البحرين المركزي ووزارة التجارة والصناعة والسياحة في المملكة.

للحصول على المزيد من المعلومات عن "دانات السلام" يمكنكم الاطلاع على المعلومات المتوفرة على موقع المصرف الإلكتروني www.alsalambahrain.com