+A
A-

تواصل منافسات بطولة سار الرمضانية

ضمن إطار مواجهات الجولة الثالثة من بطولة نادي سار الرمضانية الثانية عشرة لكرة القدم أقيمت الخميس ٢٤ مايو الجاري ٣ مباريات، حيث فاز سار على الأحلام (٢/١)، والمرحوم حمندي على عذاري (١/٠)، والزعيم ١٠ للرياضة على مركز شباب عراد (٧/٢)، والتقى في المباراة الأولى فريق نادي سار بفريق الأحلام.

 سار دخل المباراة بفرصتي التعادل والفوز بينما يحتاج الأحلام للفوز لضمان تأهله للدور الثاني، فدخل المباراة ضاغطا بقوة وتقدم في النتيجة عن طريق لاعبه أحمد العابد.

 رتب سار أوراقه في الشوط الثاني وتمكن من إدراك التعادل عبر لاعبه صالح حميد، وأضاف زميله عقيل بركات الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز سار بهدفين مقابل هدف، وبذلك ودع فريق الأحلام البطولة وضمن سار تأهله للدور الثاني.

ثاني المباريات جمعت بين فريق عذاري وفريق المرحوم حمندي، وواصل فريق المرحوم حمندي عروضه القوية حيث يعتمد الفريق على إغلاق المناطق الدفاعية واستغلال سرعة لاعبيه علي أحمد وحسين الكراني في المرتدات.

ووقف حارس عذاري صامدا أمام محاولات فريق المرحوم العديدة ولكن علي أحمد وقبل نهاية المباراة تمكن من خطف هدف الفوز ليوقع على تأهل فريقه للدور الثاني ومغادرة عذاري للبطولة.

آخر المباريات جمعت بين فريقي الزعيم ١٠ للرياضة ومركز شباب عراد، وعلى الرغم من البداية الجيدة لعراد حيث أضاع ٣ فرص محققة مع بداية المباراة إلا أن الزعيم افاق من غفلته وسيطر على زمام الامور ليسجل أكبر نتيجة في البطولة.

 سجل للزعيم كل من قاسم القلاف هدفين وسيد علي جعفر هدفين وهدف لكل من حسين علي وكميل عبدالله وشاكر حسين، بينما سجل عراد عن طريق هدف عكسي لأحمد عبدالرضا، وبذلك ودع عراد البطولة بدون أي رصيد من النقاط على الرغم من الظهور الجيد، بينما ضمن الزعيم التأهل للدور الثاني.

ولن تقل الجولة الاخيرة إثارة عن سابقاتها حيث يلتقي فريق شباب المحرق وشركة دلمون للدواجن لتحديد متصدر المجموعة الثانية، كما يتنازع على الصدارة كل من مفروشات أحمد شريف والمرحوم حمندي، أما آخر اللقاءات فهو لتحديد هوية آخر الفرق المتأهلة للدور الثاني وسيجمع بين بلجيكا والذيب العيناوي.