+A
A-

بلدية المحرق: البدء بتطوير حديقتي حسان بن ثابت وقلالي

أعلنت بلدية المحرق عن إرساء مناقصة لتطوير حديقتي حسان بن ثابت وقلالي، ومن المؤمل البدء بأعمال الصيانة خلال الأيام القليلة القادمة.

وذكرت البلدية أن حديقة حسان بن ثابت تقعبمجمع (207) بمنطقة المحرق وقد تم إنشائها بتاريخ 26 مايو2006م، حيثتبلغ مساحتها الإجمالية (600) متر مربع وسوف تشمل أعمال الصيانة فيها تكبير ملعب وسور كرة القدم بحديقة حسان بن ثابت وزراعة أرضيته بالحشيش الصناعي.

أما حديقة قلالي فهي تقع بمجمع (251) وقد تم إنشائها في عام 2005م كما تم إعادة تأهيلها خلال عامي2012/ 2013م، وتبلغ مساحتها الإجمالية (500) متر مربع حيث ستشمل أعمال الصيانة في الحديقة تعديل الملعب وزراعة أرضيته بالحشيش الصناعي.

وأكدت بلدية المحرق على استمرار البلدية في تنفيذ برامجها التي تهدف إلى تعزيز وتحسين جودة وكفاءة مستوى خدماتها المقدمة للمواطنين والمقيمين، ومن ضمنها العناية بالحدائق والتشجير للحفاظ على المنظر الجمالي والبيئي كجزء من أولوياتها في خدمة أهالي محافظة المحرق، مشيرةً إلى ضرورة مشاركة الأهالي ومستخدمي الساحات والحدائق والمرافق العامة في الحفاظ عليها من العبث والتخريب.

كما دعت الجمهور الكريم إلى لمراجعة مكتب العلاقات العامة والإعلام لنقل الشكاوى والملاحظات والمقترحات ليتم التعامل معها على الفور من قبل المختصين، وذلك من خلال الاتصال على الخط الثابت رقم: (17984027) أو التواصل عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى.