+A
A-

المتحدة والتسهيلات يكملان مربع تأمين 10 الذهبي

واصل فريق المتحدة للتأمين انتصاراته المتتالية، حيث إحتاج في مباراة الأمس لمساعدة ركلات الترجيح للخروج فائزا على أكسا بنتيجة 4/2، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة شركات التأمين الرمضانية العاشرة لكرة القدم التي تنظمها جمعية التأمين البحرينية.

وكرر فريق المتحدة بهذا الفوز تفوقه على فريق أكسا للمرة الثانية في غضون 3 أيام، حيث إلتقى الفريقان في ختام مباريات المجموعة الأولى والتي انتهت 2/1 للمتحدة.

وتقدم المتحدة بهدف اللاعب حسن السكران في بداية الشوط الثاني، وعادل اللاعب هشام المري النتيجة لأكسا قبل دقيقتين على نهاية المباراة.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح فريق المتحدة  بنتيجة 3/1.

أكمل فريق التسهيلات أضلاع المربع الذهبي لبطولة تأمين 10 بفوزه السهل والمستحق على فريق البحرينية الكويتية للتأمين بتسعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما بختام الدور ربع النهائي.

ولم يجد فريق التسهيلات كما كان متوقعا أي صعوبة في تخطي عقبة منافسه البحرينية الكويتية للتأمين، وسجل أهداف التسهيلات التسعة كل من سيد حسن هدفين، ومحمد حمادة هدفين، وهدف لوائل أنور وفلاح عباس وأحمد عبدالجليل وحمزة خلف وحمد عبدالعزيز، بينما سجل هدف البحرينية الكويتية الوحيد اللاعب حسين علي.

وتقام اليوم الجمعة مباراتي الدور قبل النهائي، حيث سيلتقي التسهيلات للتأمين مع سوليدرتي في الساعة 10 مساء، وتليها مباشرة مباراة المتحدة للتأمين مع ترست ري، وتقام المبارتان على صالة نادي الشباب.