+A
A-

"شوت الرياضية" تدعم "بتلكو جنرز يونايتد" في "ناصر 11"

نوه منتسبو فريق "بتلكو جنرز يونايتد" بالدعم المقدم من قبل شركة "شوت الرياضية" إلى الفريق المشارك في دورة ناصر بن حمد الرمضانية الرابعة للألعاب الرياضية "ناصر 11".

وأعربوا باسمهم ونيابة عن الجهازين الفني والإداري لفريق بتلكو جنرز يونايتد بالرعاية المقدمة من قبل شركة شوت الرياضية، مؤكدين أنها تسهم في توفير عوامل النجاح لإعداد الفريق وظهوره بالمستوى الإيجابي في بطولة "ناصر 11" لكرة القدم.

وأكدوا أن رعاية شركة شوت للفريق تعكس حرص رئيس الشركة خالد أمين على دعم الشباب البحريني، مثمنين في هذا الصدد بما قدمته الشركة، وبالتعاون الكبير الذي أبداه رئيس الشركة.

ولفتوا إلى أن ما قدمته شركة شوت الرياضية من دعم لفريق بتلكو جنرز يونايتد هو أمر يبعث على الفخر والاعتزاز بما عكسته من تعاون لافت لإنجاح مشوار الفريق في واحدة من أعرق الدورات وأفضلها على جميع الأصعدة.

وبينوا أن تواجد شركة شوت ضمن قائمة الداعمين للفريق في دورة "ناصر 11" تعكس حرصها على الارتقاء بالشباب البحريني في المجال الرياضي وعلى وجه التعيين في كرة القدم.

وقدموا في ختام حديثهم جزيل الشكر والتقدير لرئيس شركة شوت الرياضية خالد أمين وما قدمه من تسهيلات ودعم خاص للفريق في مشوار إعداده لدورة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية.