+A
A-

"مونتريال للسيارات" تقدم رعايتها لـ"بتلكو جنرز يونايتد" في "ناصر 11"

أشاد منتسبو فريق "بتلكو جنرز يونايتد" بالدعم المقدم من قبل شركة مونتريال للسيارات إلى الفريق المشارك في دورة ناصر بن حمد الرمضانية الرابعة للألعاب الرياضية "ناصر 11".

ونوهوا باسمهم ونيابة عن الجهازين الفني والإداري للفريق بالرعاية المقدمة من قبل مونتريال للسيارات، مؤكدين أنها تسهم في توفير أسباب النجاح لتهيئة الفريق وظهوره بالمستوى الإيجابي في بطولة "ناصر 11" لكرة القدم.

وأثنوا على الدعم المقدم من قبل مالك شركة مونتريال للسيارات، إبراهيم بن عبدالله الشيخ، مشيدين بالإسهامات المتعددة للشركة خدمة للرياضة البحرينية بشكل عام.

وأشاروا إلى أن هذه الرعاية المقدمة من مونتريال للسيارات تعكس الحرص الكبير للشركة على دعم الرياضيين البحرينيين، ودعما لمشاركة الفريق في دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية.

ولفتوا إلى المكتسبات المتعددة للرعاية، والتي تعكس طيب العلاقة بين الطرفين من خلال توفير الدعم المناسب للفريق وظهوره بما يليق بمستواه المعهود في دورة تعد من أقوى الدورات فنيا وتنظيميا وتنافسيا على مختلف الأصعدة.

وأوضحوا أن الرعاية لها العديد من الانعكاسات الإيجابية على فريق بتلكو جنرز يونايتد، مشيرين إلى أنها تعكس جانبا مهما للشركات المحلية في دعم الشباب البحريني وتوفير أسباب نجاحه في مختلف الأنشطة والرياضات التي يمارسها، بما يسهم بشكل عام في الارتقاء بالرياضة البحرينية عموما وكرة القدم خصوصا.