+A
A-

سوليدرتي وترست ري يحجزان مقعدهما في نصف نهائي تأمين 10

حجز فريقا سوليدرتي وترست ري مقعدهما في الدور نصف النهائي لبطولة شركات التأمين الرمضانية العاشرة لكرة القدم، التي تنظمها جمعية التأمين البحرينية برعاية ترست ري ومستشفى الهلال وأوت أوف ذا بوكس وإنترغلف بروكر، وذلك بعد أن قلب كل منهما تأخره إلى فوز أمام كل من اريج ومصرف البحرين المركزي.

في المباراة الأولى، بات فريق سوليدرتي أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي حيث قلب تأخره بهدف أمام أريج إلى انتصار ثمين ومستحقا على فريق اريج بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في أولى مباريات الدور ربع النهائي.

وتقدم أريج بهدف اللاعب سلمان الملا، ورد عليه سوليدرتي برباعية سجلها حسين اللؤلؤ 3 أهداف ويوسف مقبل هدف.

وفي المباراة الثانية أقصى فريق ترست ري منافسه القوي والمرشح للمنافسة على اللقب مصرف البحرين المركزي من الدور ربع النهائي بعد الفوز عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في ثاني لقاءات الدور ربع النهائي.

وكان مصرف البحرين المركزي البادئ بالتسجيل بواسطة اللاعب محمود القحطاني، وتمكن ترست ري من قلب النتيجة بتسجيل 3 أهداف متتالية سجلها كل من يوسف الشغل وابراهيم جويد وسمير جزار ليتأهل إلى نصف النهائي عن جدارة واستحقاق.

وسيكون اليوم الخميس راحة لجميع الفرق، على أن تستأنف المباريات يوم غد الجمعة بإقامة مباراتي الدور نصف النهائي، وتقام جميع مباريات البطولة على صالة نادي الشباب الرياضي في جدحفص.