+A
A-

ديار المحرق تقيم غبقتها الرمضانية السنوية لممثلي وسائل الإعلام

أقامت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، غبقتها الرمضانية السنوية في قاعة المنامة بفندق فورسيزونز خليج البحرين، بحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

تم تنظيم الفعالية وسط بيئة رحبة تعكس روح الشهر الفضيل. وقد استمتع الضيوف المدعوين بأمسية متميزة تمكنوا خلالها من لقاء زملائهم وأقرانهم. كما شارك الإعلاميين في عدد من المسابقات المسلية والفوز بجوائز قيمة متنوعة، وذلك إنطلاقًا من سعي ديار المحرق لمنحهم أوقات رائعة.

وحضر الغبقة عدد من إداريي ومنتسبي شركة ديار المحرق، حيث رحبوا بالحضور الكرام وشاركوهم أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وثمنت إدارة الشركة الدعم المستمر من الإعلاميين لمشروع ديار المحرق، وتقدمت لهم بجزيل الشكر على جهودهم المتميزة.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.