+A
A-

زين البحرين تعلن عن برنامج الآليات المبرمجة لتمكين القدرات الإبداعية والمعرفية خلال الغبقة الرمضانية السنوية

أقامت شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، الغبقة الرمضانية السنوية في فندق الريتز كارلتون حيث استضافت خلالها شركائها، وممثلي وسائل الإعلام، وعدد من المأثرين في وسائل التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودهم ودعمهم المتواصل على مدار العام.

و قام السيد محمد عبدالله زين العابدين، مدير عام زين البحرين، خلال الغبقة بالإعلان عن برنامج  زين البحرين الجديد  للتعلم عن طريق اللعب   “gamification”وتمكين القدرات الإبداعية والمعرفية، لتصبح زين البحرين أول شركة اتصالات  في البحرين تدخل عنصر الابتكار في المجال التعليمي، حيث سيقوم مركز الرواد التعليمي بتقديم البرامج التعليمية  لتصميم و بناء و برمجة الروبوتات . ويأتي هذا البرنامج الجديد كجزء من جهود زين البحرين لتعزيز الوعي التكنولوجي وتقديم اساليب تعليمية مبتكرة في المملكة وذلك إمتداداً لجهود زين لتطوير مهارات الأجيال مستقبلاً."

وأضاف قائلاً:" يعتمد هذا البرنامج على تقنية تعليم   “STEAM”والذي يشمل (العلوم، التكنلوجيا ، الهندسة ، الفنون ، والرياضيات) ويساهم في  تأسيس مجتمع أكثر إبداعاً يتمتع بمهارات التحليل االذهني. مع وجود شغف التكنلوجيا وحب التعلم  تعتبر هذه المهارات اساسية ليتمكن  المجتمع و الجيل القادم من الانتقال إلى الحياة المهنية بنجاح. وسيتم توفير مجموعة الروبوتات التعليمية الجديدة في مراكزنا.”

وشملت الغبقة الرمضانية التي أقامتها زين البحرين عدد من الأنشطة التفاعلية مثل السحوبات والجوائز القيمة، بالإضافة إلى عرض فيديو تعريفي عن مبادرات شركة زين البحرين المجتمية، وفيديو تعريفي عن الروبوتات.