+A
A-

17 لاعبًا في معسكر البرازيل

بدأ المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، يوم الإثنين، استعداداته لمنافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا في منطقة "جرانجا كوماري" الواقعة بولاية ريو دي جانيرو.

وحضر إلى أول تدريبات البرازيل استعدادا للمونديال 17 من أصل 23 لاعبا ضمهم المدير الفني للفريق، ادينو ليوناردو باتشي "تيتي"، وهم: ماركينيوس وفريد وفليبي لويس ودانيلو وباولينيو وجابرييل جيسوس وايدرسون وفاجنر ونيمار وتياجو سيلفا وريناتو أجوستو ودوجلاس كوستا وتايسون وفيرناندينيو وويليان جيروميل وكاسيو.
كما وصل أمس الثلاثاء اللاعبون فليبي كوتينيو (برشلونة) واليسون بيكر (روما) وميراندا (انتر ميلان) بعد أن خاضوا مطلع الأسبوع الجاري مبارياتهم الأخيرة في بطولتي الدوري الإسباني والإيطالي.
وعلى جانب أخر، يخوض كل من كارلوس كاسميرو ومارسيلو، لاعبي ريال مدريد، وفيرمينيو لاعب ليفربول، يوم السبت المقبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن ينضموا في وقت لاحق إلى صفوف المنتخب البرازيلي.
وخضع اللاعبون لإجراء اختبارات طبية، فيما تبدأ التدريبات اليوم الأربعاء.
ويسافر المنتخب البرازيلي إلى العاصمة البريطانية لندن في 27 أيار/مايو الجاري ليستكمل استعداداته للمونديال وينضم إلى صفوفه لاعبو ريال مدريد وليفربول في اليوم التالي.
ويستهل منتخب "السامبا" مشواره في المونديال في 17 حزيران/يونيو أمام سويسرا ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبي كوستاريكا وصربيا.