+A
A-

اكتمال عقد المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة تأمين 10 الرمضانية

كتمل عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي مع ختام منافسات الدور التمهيدي لبطولة شركات التأمين الرمضانية العاشرة لكرة القدم، التي تنظمها جمعية التأمين البحرينية برعاية ترست ري ومستشفى الهلال وأوت أوف ذا بوكس وإنترغلف بروكر، وذلك بتأهل كل سوليدرتي والتسهيلات بالإضافة إلى الشركة البحرينية الكويتية للتأمين وترست ري كأفضل صاحبي مركز ثالث في المجموعات الثلاث.

وفي المباراة الأولى، أكد فريق سوليدرتي رغبته وسعيه الجاد للمنافسه على لقب البطولة بعد الفوز المستحق على فريق التكافل الدولية بثلاثة أهداف نظيف في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

وصعد سوليدرتي لمشاركة مصرف البحرين المركزي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، إلا أن أفضلية فارق الاهداف تأتي لمصلحة المصرف المركزي، وفي المقابل بقي رصيد التكافل الدولية على 3 نقاط في المركز الثالث.

وإنتهت قمة المجموعة الأولى التي جمعت بين فريقي المتحدة للتأمين وأكسا للتأمين بفوز قاتل لفريق المتحد بهدفين مقابل هدف واحد، ليحتفظ كل منهما بموقعه في المجموعة، ويصعدان معا إلى الدور ربع النهائي، حيث إحتفظ فريق المتحدة بصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما احتفظ فريق أكسا بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وعزز فريق التسهيلات للتأمين صدارته للمجموعة الأولى لبطولة تأمين 10 بفوزه الصعب على فريق أريج بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين في ختام منافسات المجموعة الأولى.

وبهذا الفوز تربع فريق التسهيلات للتأمين على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما ظل فريق أريج على نقاطه الأربع السابقة ضامنا بها المركز الثاني والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهات ساخنة ستجمع بين سوليدرتي مع أريج، ومصرف البحرين المركزي مع ترست ري، والمتحدة مع أكسا، والتسهيلات مع البحرينية الكويتية للتأمين.